5 مشاهير اتهموا بإساءتهم إلي مصر.. إحداهن: وصفت المصريين بإنحصار تفكيرهم في الجنس واخر: سخر من أزمة السكر

1- شيرين عبد الوهاب

منذ عدة أيام قليلة ماضية نشأت عاصفة هجومية نحو المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، وكان ذلك بسبب الإساءة إلي مصر، حيث تم تدأول مقطع لها من إحدي حفلاتها التي أحيتها منذ ما يقرب من عام، وظهرت في هذا الفيديو معجبة من معجباتها طلبت منها أن تغني أغنية “ماشربتش من نيلها”، فردت عليها شيرين قائلة: بلاش هيجيلك بلهارسيا، إشربي مية معدنية”، فقامت الدنيا ولم تقعد وشنت حولها وابل من الإنتقادات، معتبرين ذلك إساءة إلي الوطن مصر.

5 مشاهير اتهموا بإساءتهم إلي مصر.. إحداهن: وصفت المصريين بإنحصار تفكيرهم في الجنس واخر: سخر من أزمة السكر 2 15/11/2017 - 7:24 م

وعلى جانب ذلك قررت نقابة المهن الموسيقية يوم أمس الثلاثاء، أن تعلن بوقفها للفنانة شيرين عبد الوهاب ومنعها من العناء وإحالتها إلي التحقيق معها، فقامت الأخيرة بنشر بيان تعتذر فيه كما أقترفته، مشيرة على أن ذلك خرج منها بـ “عفوية”.

محاكمة شيرين
شيرين

2- مروان خوري

في عام 2016، أحي المطرب اللبناني “مروان خوري” إحدي حفلاته في القاهرة، وأثناء وقوفه على المسرح قالت له إحدي معجباته: “مروان يا عسل”، فرد عليها “عسل ممكن بس أنا صعب أكون سكر”، مما أعتبره البعض أن ذلك هو إساءة لمصر، خاصة أنها كانت تمر بأزمة السكر وإرتفاع أسعاره، وعلى الرغم من أن بعضهم أعتبرها مزحة ولم يبالي، إلا أن البعض الأخر إتهمه بالإساءة لشعب مصر وحكومتها.

وفي إحدي اللقاءات الصحفية لمروان خوري رد على الإتهام الذي شن ضده قائلاً:

“التعليق الذي أتى غير منطفي والجمهور المصري يعلم جيدا كيف يفكّر مروان وفي أي أسلوب جاء تعليقي”، وأضاف: “أزمة السكر الموجودة لا تهين البلد، على العكس، نحن في لبنان نخوض الأزمات ونقطعها ونضحك عليها والشعب المصري هو نفسه يعلّق على أزماته والرأي الذي خرج في هذا الشق خاص جدا ولا يعبّر عن الجمهور المصري”.

5 مشاهير اتهموا بإساءتهم إلي مصر.. إحداهن: وصفت المصريين بإنحصار تفكيرهم في الجنس واخر: سخر من أزمة السكر 1 15/11/2017 - 7:24 م