5 جلسات تصوير لنجمات آثارة الجدل والسخرية أبرزهم مكرونة سميرة سعيد وطفولة الراقصة دينا

شهدت الساحة الفنية الفترة الماضي العديد من جلسات التصوير للفنانات أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلى رأسهم جلسة سميرة سعيد، حيث أصبح كل فنانة تتنافس في الظهور بشكل جديد يلفت الآنظار إليها، وعلى الرغم من انتشار جلسات التصوير للفنانات ولكن هناك العديد أثار الجدل عبر السوشيال ميديا، وسوف نرصد لكم ذلك بالصور عبر السطور القادم.

الفنانة سميرة سعيد

دوللى شاهين بالبلاستيك

ظهرت الفنانة دوللي شاهين في أخر جلسة تصوير لها بعدسة المصور الكبير محمود عاشور، وهى ترتدي فستان من البلاستيك الملون بألوان الصيف وأشرطة في الجزء السفلي من الفستان.

الفنانة دوللى شاهين
دوللى شاهين

الفنانة جميلة عوض”فانتازيا”

كانت جلسة الفنانة الشابة جميلة عوض من أشهر الجلسات التصويرية التي أثارت الجدل عبر مواقع التواصل، حيث عرضها جلسة التصوير إلى السخرية الشديدة من رواد السوشيال ميديا,حيث ظهرت جميلة وهى ترتدي مجموعة من الملابس المختلفة التي تشبه “الفانتازيا “، وهو الذي عرضها إلى السخرية لبشاعة الأوان والغرابة جلسة التصوير  للتصاميم القديمة والتي تختلف عن موضة الوقت الحالي.

الفنانة عوض
جميلة عوض

الفنانة سميرة سعيد

ظهرت الفنانة سميرة سعيد في أحد جلسات التصوير الجديدة بمناسبة طرح ألبومها الجديد سخرية كبيرة من مواقع التواصل، بسبب ظهورها بفستان يشبة المكرونة الاسباجتى، واعتبر الجمهور أن جلسة التصوير لا تليق بسميرة سعيد، رغم ظهورها في الفستان مختلف عن المعتاد.

الفنانة سميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد
المطربة سميرة سعيد

طفولة الراقصة دينا

أيضا تلقت الراقصة دينا السخرية من قبل رواد السوشيال ميديا,بعد أن ظهرت بجلسة تصوير مع ابنها “على”، وقامت دينا بارتداء ملابس المدرسة وتحمل شنطة بكتفيها، وقص الشعر التي تتناسب مع سن الطفولة”ضفائر”، البعض شبهها بجلسة صور غلاف سلاح التلميذ الجديدة، والبعض الأخر اتهامها بالجرأة.

منة عرفة وأنوثتها

الفنانة منة عرفة
منة عرفة

في أجدد جلسة خضعت لها الفنان الشابة منة عرفة، حيث ظهرت بإطلالة جميلة ومنفردة، حيث ارتدت فستان أنوثة رائع، مما أثار الجدل لما تعود الجمهور برؤيتها فتاة الطفولة الرائعة، وإنها الآن تدق باب الآنوثة والرشاقة الفاتنة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.