5 أسباب تدفعك لزيارة ثاني أسعد دولة في العالم

في كل عام يتم مسح الأشخاص من جميع أنحاء العالم وسؤالهم عن المستقبل، هل تعتقد أنها ستكون سنة جيدة ؟ وهل أنت متفائل بذلك ؟ يتم الجواب على هذه الأسئلة في العصر الحديث بشكل سلبي متزايد، ومع ذلك فإن كولومبيا بلد متفائل لدرجة أنها تعتبر اليوم ثاني أسعد دولة في العالم  في المرتبة الثانية بعد جزيرة “فيجي”.

5 أسباب تدفعك لزيارة ثاني أسعد دولة في العالم 6 12/7/2020 - 5:46 م

مع رؤية السعادة تجاه المستقبل يقوم الكولومبيون بتحويل واقعهم ومعه المكان الذي يسمونه الوطن، والسفر إلى كولومبيا هو إيجاد أماكن من المستحيل أن نتخيلها حتى نجد أنفسنا فيها، وهي فرصة للعثور على ما لم تعرفه قلوبنا خلال الوقت الحالي.

سانتا مارتا

5 أسباب تدفعك لزيارة ثاني أسعد دولة في العالم 1 12/7/2020 - 5:46 م

إنها واحدة من أقدم المدن في أمريكا الجنوبية، ولكن بالإضافة إلى اهتزازها لتراثها التاريخي والثقافي فهي معترف بها كواحدة من أجمل المناطق في العالم بفضل الشواطئ المطلة على البحر الكاريبي من دون شك، كما يعد منتزه “Tayrona” الوطني الطبيعي أحد المواقع التي يجب زيارتها، حيث أنه يحتوي على أجمل الشواطئ في المنطقة.

سانت أندرو

5 أسباب تدفعك لزيارة ثاني أسعد دولة في العالم 2 12/7/2020 - 5:46 م

منطقة أخرى من الشواطئ والجزر لا يمكنك تفويتها، هنا تراجعت اللهجات الإنجليزية والإسبانية والأفريقية إلى لغة غريبة وهي “الكريول” كما لديها كهف القراصنة لأولئك الذين يبحثون عن المغامرة والتاريخ، ولكن بدون شك فإن شعبيتها الكبيرة تكمن في مناطق الغطس والغوص.

ميديلين

5 أسباب تدفعك لزيارة ثاني أسعد دولة في العالم 3 12/7/2020 - 5:46 م

من بين المدن الكبرى في كولومبيا، تعتبر ميديلين هي المدينة التي تصف المسافرين بأكثر ما يكون بتاريخها وثقافتها وانتقالها بوتيرة السريع، لذلك كل يوم ستُعطيك مدينة ميدلين أشياء للقيام بها وتتركك تتمنى أن يستمر اليوم لفترة أطول.

كيكا موتشا كانيون

5 أسباب تدفعك لزيارة ثاني أسعد دولة في العالم 4 12/7/2020 - 5:46 م

ابتعد عن البحر إلى غابة الطبيعة، وتنافس هذا الوادي ليكون أحد العجائب الطبيعية للعالم الحديث وهو الآن في طريقه إلى أن يصبح موقعًا للتراث العالمي، من حيث جمالها الضخم لا يحسد على جبال آسيا العظيمة، لأن كهوفها وتشكيلاتها الصخرية ووديانها تجعلها مشهدًا فريدًا في العالم.

مدينة ضائعة

5 أسباب تدفعك لزيارة ثاني أسعد دولة في العالم 5 12/7/2020 - 5:46 م

في سييرا نيفادا دي سانتا مارتا يوجد هذا المكان السحري، الذي ينتمي إلى ثقافة “Tayrona” ويبلغ عمره أكثر من 1300 عام في منتصف الغطاء النباتي، ستَمشي لساعات أو لأيام إذا كنت ترغب،  وستكتشف آثاراً لأوقات أخرى ومربعات دائرية وسلالم ومسارات وقنوات حجرية، مما لا شك فيه أن هذا المكان، الذي تم اكتشافه في عام 1976، يضمن لك تجربة لا مثيل لها.

قد تواجه كولومبيا العديد من المشاكل مثل أي دولة في أمريكا اللاتينية، ولكن من دون شك نجحت في المَضي قدماً، ودائماً ما ترى مستقبلًا أفضل في الأفق ودعوة الجميع لمعرفة الثروة التي يمكنهم تقديمها.