5 أحداث ملخص ل نهاية مسلسل كفر دلهاب أبرزهم”الطبيب سعد هو لعنة كفر دلهاب”


تشهد هذه الأيام من شهر رمضان الكريم مجموعة كبيرة من الاعمال الدرامية منها مسلسلات والبعض الاخر برامج مقالب, ولكن مسلسل كفر دلهاب من المسلسلات التى جعلت المشاهدين يتشوقون لمعرفة سر اللعنة الموجودة داخل الكفر, وعودنا الفنان يوسف الشريف فى أعماله الفنية على التألق والتميز والتشويق فى كل اعماله من كل عام, ولكن سوف نتكلم اليوم عن نهاية مسلسل كفر دلهاب المنتظرة.

 ملخص مسلسل كفر دلهاب :

الحلقة الاخيرة من مسلسل كفر دلهاب
مسلسل كفر دلهاب

كفر دلهاب مسلسل رعب مثير للفنان يوسف الشريف ويلعب دور طبيب كفر دلهاب, محمد رياض والد هند التى يمتلكها جن ريحانة, سهر الصايغ تلعب دور هند التي يمسها جن ريحانة لاستعمالها فى الانتقام من الكفر, أحمد عبد المغنى يجسد دور ابن شيخ الغفر وواحد من الخمس المشترك فى قتل ريحانة وكان يريد الزواج من هند,والأحداث تدور فى عصر زمنى بعيد داخل كفر يطلق عليه كفر دلهاب, يمتلك هذا الكفر لعنة غريبة تسيطر على نساء الكفر تجعلهم عقيمات والجسر الذي يربط بين الكفر والبلاد الأخرى, وبئر الماء الموجود بالكفر أصبح يمتلئ بالدم بدلا من الماء, واصبح كل شئ موجود بالكفر مدمر ولايستطيع الاشخاص العيش به من خوفهم من اللعنة الموجودة بالكفر.

سر روايح ام الطبيب سعد بمسلسل كفر دلهاب:

مسلسل كفر دلهاب الحلقة الاخيرة
سر روايح فى كفر دلهاب

كما تعودنا من الفنانة يوسف الشريف فى أحداث مسلسلاته هو أسلوب الغموض والإثارة داخل الأحداث, حيث فجر الفنان يوسف مفاجأة فى إحدى الحلقات وهو سر روايح الساحرة التى اتى بها شيخ الغفر من اجل ان تساعد الكفر من اللعنة, ولكن حدث العكس فلقد قتل شيخ الغفر, وابن كبار الكفر, وعمران شقيق زهرة بالحرق, ولكن شفيت هند بنت بهاء الدين من اللعنة التى كانت تسيطر عليها وتجعلها تقتل وتسير فى تدمير الكفر ورجالة, ثم بعد ذلك كشف فى الأحداث سر بفجرة الطبي وهو اتفاق يوسف الشريف مع الساحرة روايح الذي اكتشف المشاهدين أنها أم سعد الطبيب.

ملخص الاحداث الاخير لمسلسل كفر دلهاب:

ا-توقع المشاهدين على مواقع التواصل أن ريحانة شقيقة الطبيب سعد, وأتى إلى الكفر من أجل الانتقام لها, فظهرت بعد ذلك تدوينة ليوسف الشريف عبر حسابه الشخصى انه لا يوجد علاقة تجمعه بريحانة.

2-الطبيب سعد هو الذى تسبب فى وجود اللعنة التي حلت على الكفر والسبب أن روايح ليست أم الحقيقة وويدعى شهاب جلال الدين.

كفر دلهاب الحلقة الاخيرة
والدة الطبيب الحقيقة مسلسل كفر دلهاب

3-روايح هى من قامت بتربية الطبيب منذ الصغر بعد أن قام بهاء الدين ونوال بقتل شقيقه جلال الدين, ثم بعد ذلك قامت بتخريب القصر التي كانت تقيم به والدة الطبيب الحقيقة وهو القصر المهجور التي قتلت به ريحانة.

4-انتقام الطبيب من نوال وبهاء الدين بعد قتل والدة جلال الدين ووالدته بمساعدة فتاة “فلة”التى تشاركه فى الانتقام من الكفر وتمثل روح ريحانة وهو السبب فى تخويف الكفر بروح ريحانة لكى ينتقم الى والدة وتحقيق مطالبه.

5-ولكن النهاية ستكون مفاجئة من يوسف الشريف الى متابعي المسلسل وسوف نقوم بعرض أحداث الحلقات الأخيرة من المسلسل على” نجوم مصرية بعد أن يتم عرضها ليتمكن من فاته الأحداث أن يتابع قصة ولغز ريحانة بكفر دلهاب.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ريحانه أخت الطبيب
    وراجع ينتقم وأقرب دليل ان الجن ما اذاهوش