4 فنانين دخلوا المستشفى في وضع حرج هذا الأسبوع..اثنين منهم بسبب حوادث الطرق

شهد هذا الأسبوع دخول 4 فنانين المستشفيات وكانوا بوضع حرج، اثنين منهم بسبب ظروف مرضية والإثنين الآخرين بسبب حوادث طرق، وقد أثارت أخبارهم ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وحزن الجمهور عليهم وتمنى لهم الشفاء العاجل وهؤلاء الفنانون هم أمل رزق، وفاء سالم، شريف خير الله وتامر عبد المنعم

فنانون دخوا المستشفى بوضع حرج هذا الأسبوع

وفاء سالم

أصيبت الفنانة وفاء سالم بأزمة قلبية دخلت على أثرها العناية المركزة منذ عدة ايام وقد كشف الفنان أحمد الجوهري في مداخلة هاتفية لاحد البرامج التليفزيونيو أن وفاء قررت اعتزال الفن بعد اصابتها بصدمة من قبل احدى شركات الانتاج بعد أن تعاملت معها بشكل سىء للغاية على حد قوله وقد أثر ذلك على صحتها وزاد عدد ضربات قلبها وتم نقلها على الفور للمستشفى وحجزت بالعناية المركزة، مشيرا أنها فنانة مرهفة الاحساس للغاية.

أمل رزق

أمل رزق تستغيب

 

تعرضت الفنانة أمل رزق لوعكة صحية منذ عدة أيام أيضاً ونشرت على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك مقطع فيديو لها وهى داخل السيارة برفقة زوجها وكانت تستغيث وتطلب المساعدة من الرئيس وأوضحت خلال الفيديو انها تعاني من آلام شديدة وأنها لا تجد مستشفى توافق على استقبالها، وقد تعاطف الكثير مع هذا الفيديو وعلى الفور تم استقبالها بمستشفى الشرطة وكشفت التقارير الطبية أنها تعاني من أزمة قلبية.

وشاركت أمل رزق جمهورها بمقطع فيديو أخر من داخل مستشفى الشرطة وطمأنت جمهورها على وضعها الصحي وشكرت كل من تدخل لمساعدتها، ثم نشرت بالأمس صورة لها من البوستر الدعائي لمسلسلها الجديد”للحب فرصة أخيرة” وكتبت قائلة:

 “صباح الحب.. الحب ده أهم حاجة في الحياة، اكتشفت أن الحب بيخفف من كل ألم.. ربنا عز وجل طبطب عليا وعلى قلبي برحمته.. أشكرك يا رب وأحمدك على نعمك”

شريف خير الله

شريف خير الله

 

تعرض الفنان شريف خير الله لحادث أليم على طريق السويس أثناء توجهه إلى مدينة الرحاب وقد سببب له هذا الحادث كسر بالجمجمة ونقل على الفور لمستشفى النادي الأهلي حيث اجريت له هناك عملية جراحية عاجلة وقد كشفت الفنان سهير رجب احدى صديقات شريف أنه مصاب بعدة اصابات اخرى بجنب الكسر في الجمجمة وقد خرج من العناية المركزة وتم وضعه بغرفة الإفاقة ويخضع لمتابعة طبية مكثفة وأضافت أن الأطباء اكدوا استقرار وضعه الصحي.

تامر عبد المنعم

تامر عبد المنعم
الفنان تامر عبد المنعم

 

تعرض الفنان تامر عبد المنعم لحادث سير أيضاً وهو يستقل دراجاته البجارية حيث اصطدمت بع سيارة بالجيزة وقد انقذته العناية الألهية من الموت بسبب ارتدائه لخوذة الأمان وقد تم نقله على الفور إلى المستشفى وتبين اصابته بخلع بالكتف وازلاق بالكتف وبعض اإغصابات والجروح في أماكن متفرقة من الجسد.

ولحسن حظه أيضاً أن صديقه رجل الأعلانات المشهور ايهاب طلعت كان يسير خلفه بسيارته حيث كانا يتناولان العشاء سويا بعد انتهاء تامر من برنامجه وهو الذي نقلع على الفور إلى المستشفى

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد