4 مشاهير لم يبعدهم المرض عن الأضواء..راتب يمثل على السرير وجورج وسوف بالعكاز

محمد منير

على الرغم من مرض الفنان محمد منير، حيث أنه خضع لعدد من العمليات الجراحية في مفصل الركبة، إلا أن مرضه لم يمنعه من مواصلة أعماله، والظهور على الشاشات، حيث أنه قد أحيا حفلاً في شهر مارس، في مدينة الأقصر داخل معبد الكرنك، خلال مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، وعندما علم الجمهور تجمعوا في الشوارع مستقبلينه بحب شديد، وحضر الحفل الدبلوماسيين والسياسيين، إلى جانب عدد من الفنانين أمثال: كندة علوش، تامر حبيب، إنجي علي، بالإضافة إلى الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، ومحمد الأعرج، ومحمد بدر محافظ الأقصر.

4 مشاهير لم يبعدهم المرض عن الأضواء..راتب يمثل على السرير وجورج وسوف بالعكاز 2 6/4/2018 - 10:59 م

4 مشاهير لم يبعدهم المرض عن الأضواء..راتب يمثل على السرير وجورج وسوف بالعكاز 1 6/4/2018 - 10:59 م

هاني شاكر

أصيب الفنان هاني شاكر بحالة صحية سيئه، اضطرته إلى تأجيل حفله على مسرح سيد درويش بالإسكندرية في 22 مارس الماضي، إلا أنه بالرغم من ذلك لم يبتعد عن الساحة الفنية، وعلى الرغم من مرضه فقد سجل أغنية كليب لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية هذا العام، تحت عنوان “انزل شارك”، وسجل الكليب داخل الاستوديو، كما أنه نازل وشارك في الانتخابات وأدلى بصوته، والتقط بعض الصور التذكارية وقام بنشرها على موقع تدأول الصور “إنستجرام”، والأغنية من كلمات الشاعر الغنائى ناصر الجيل، وألحان سيد راضى وتوزيع أسامة كمال، ومن إنتاج شركة واو ميوزيك برودكشن.

أغنية "انزل شارك" من أمير الغناء العربي "هاني شاكر"

اتفقنا أو اختلفنا .. كلنا لينا حق فيها المهم إن اللي يحكم مصر يبقى خايف عليها قوم بهمة و إدّي صوتك للي هيحقق آمالك .. انت هتحدد بنفسك شكل مستقبل عيالك أغنية "انزل شارك" من أمير الغناء العربي "هاني شاكر"#مساء_dmc

Gepostet von dmc TV am Donnerstag, 15. März 2018