إعترافات خطيرة من المتهم بتشوية وجه فتاة المول”شهرت بى وبأسرتى”

بعد أن قام بتشويه وجها اعترافات خطيرة من المتهم بتشويه فتاة المول كما أطلق عليها الإعلام، مؤكد أنها كانت تبتزه بعد أن خرج من الحبس بد توجيه تهمة التعدي عليها بالطرب.

فتاة المول

إعترفات جديدة من متهم تشويه وجه فتاة المول

عادت قضية التحرش الخاصة بفتاة المول إلى النور من جديد، بعد أن مر سنوات على الواقعة والتي قضضت المحكمة بحبس المتهم بالتحرش أسبوعين بعد أن قامت المحكمة بتخفيف الحكم، وقد صدر الحكم بالتنفيذ، فقد قام المتهم من جديد الدخول في صراع مع الفتاة من جديد، حيث قام إحداث جرح قطعي في وجهها عن طريق سلاح ابيض ثم فر هاربا، وتمكنت بعد ذلك قوات الأمن من أحضارة والقبض علية.

المتهم في واقعة تشويه وجهة فتاة المول يعترف بتشوهيها لهذه الأسباب

  • سمية كانت تذهب إلى منزل المتهم:

قال المتهم إن الفتاة كان تتوجه إلى المنزل الخاص بة في منطقة مصر الجديدة، وتهدده أنها سترد له الضربة الصاع صاعين، وتقول له دائما “يا متحرش” وكانت معها مجموعة من أصدقائها، وقام بالتوجه إلى الشرطة وحرر محضر لها يحمل رقم “1578”بتهمة التهديد.

  • سمية كانت تبتز المتهم:

أضاف المتهم في التحقيقات أنة قام بالفعل بتشويه وجه الفتاة، وتابع أمام مدير النيابة أنة فعل ذلك بعد إن قامت بابتزازه طول فترة خروجه من الحبس.

  • فتاة المول كانت تاجر بلطجياً لاعتداء على المتهمة:

أضاف المتهم أثناء التحقيق معه، أن يوم الحادث فوجئ بنزول أشخاص وعهم فتاة المول من سيارة ملاكي أثناء جلوسه على أحد المقاهي تحت كوبري مصر الجديدة، وحاولوا أن يتعدوا على المتهم بالطرب عن طريق السلاح الأبيض، مؤكد أن الفتاة تقيم في عين شمس وهو يقيم بمصر الجديدة أى أنها هي من قامت بالذهاب إلى مكان إقامة.

  • المتهم في قضية سمية شهرتي بأسرتي وبى:

كان من إحدى اعترافات المتهم بعد الحبس في قضية التحرش بهذا الفتاة، ابتعدي عنة جميع الجيران والأصدقاء وقاطعوه، بسبب التشهير بة على حد قولة لذلك قرر الانتقام منها بسبب نور أصدقائه وأسرته.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.