3 مسلسلات سيتم طرحهم هذا الأسبوع بعيدًا عن السباق الرمضاني تعرف عليهم بالتوقيت والقناة الناقلة لهم

يشارك الفنانون كل عام في السباق الرمضاني وتقديم أتفضل مسلسلاتهم في رمضان، وبعض المسلسلات قد بدأ تصويرها بالفعل استعدادًا لرمضان النقبل 2018، إلا أن بعض الفنانين خالفوا هذة العادة بتقديم مسلسلاتهم على الشاشة التليفزيونيو خلال هذا الأسبوع، ولن يشاركوا في السباق الرمضاني لهذا العام، على أن يتم تقديم ثلاثة أعمال درامية خلال هذا الأسبوع، وسننقل لكم هذة الأعمال الثلاثة بالتفصيل، وذلك من خلال موقعنا المتميز، موقع نجوم مصرية.

1- مسلسل «عائلة زيزو»

مسلسل ” عائلة زيزو” بطولة الفنان القدير “أشرف عبد الباقي”، ويشاركه في العمل نسرين أمين، وشيرين، ولطفي لبيب، وأحمد حلاوة، ونهال عنبر، ومحمد العزبي، وإبرام سمير، ومى القاضى، والمسلسل من تأليف محمد نبوى وعلاء حسن، وإخراج شيرين عادل،  والعمل من إنتاج مشترك بين شركة سيلميديا المملوكة للمنتجة مها سليم وماكس برودكشن لتامر تمام. وتدور أحداث المسلسل حول المشكلات اليومية في شكل إجتماعي كوميدي، وكان من المقرر أن يذاع المسلسل يوم الأحد الماضي، ولكن تم تأجيله حتى لا يزامن مباراة مصر والكونغو.

موعد المسلسل: ابتداءً من يوم السبت، الساعة الـ 10 مساءً على قناة DMC.

2- مسلسل «الطوفان»

مسلسل “الطوفان” من اخراج خيري بشارة، وتأليف محمد رجاء ووائل حمدي، ويشارك في العمل الدرامي وفاء عامر، وآيتن عامر، وأحمد زاهر، وهنا شيحة، ودينا، وماجد المصري، وروجينا، ورامي وحيد، وكان من المقرر أن يشارك مسلسل “الطوفان” في السباق الرمضاني 2017، إلا أن الشركة المنتجة أخرجته من السباق الرمضلني، نسبة إلى ما يتطلبه من وقت وتفاصيل أكثر. مسلسل ” الطوفان” مأخوذ عن فيلم يحمل نفس الاسم من تأليف واخراج بشير الديك.

وتم ترويج أغنية تتر المسلسل « فدان فلوس»، من كلمات أيمن بهجت قمر، وتلحين عمرو مصطفى، وغناء إبراهيم الحكمي، وكان الأخير قد قام بتقديم أغنية «هموم جبلين»، تتر مسلسل «جبل الحلال» منذ 3 سنوات.

موعد المسلسل: ابتداءً من يوم السبت، الساعة الـ 11 مساءً على قناة DMC.

3- مسلسل «سابع جار»

مسلسل “سابع جار” بطولة الفنانة دلال عبد العزيز، وشيرين، وأسامة عباس، وهانى عادل، وهيدي كرم، ورحمة حسن، وياسمين نيازي، وسارة عبد الرحمن، ومحمد علاء، ودعاء حجازى، وصفاء جلال، من تأليف هبة يسرى، التي تشارك أيضًا في الإخراج مع آيتن أمين ونادين خان. ويدور أحداث المسلسل في إحدى البنايات السكنية في مصر الجديدة، ويروي قصص سكان البناية السكنية من أسرار ومشاكل، على عكس ما يظهرونه للسكان من سعادة وراحة بال.

موعد المسلسل: ابتداءً من يوم الأحد، الساعة الـ 7 مساءً على قناة CBC.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد