12 فنان وقعوا صيدًا ثمينًا في أيدي اللصوص ونُهبت منازلهم.. إحداهن سُرق خاتمها المقدر ثمنه 4 ملايين جنيه

كثيرًا ما نسمع عن حوادث السرقة والنهب، والتي أصبحت أمرًا عاديًا هذة الأيام، والتي تحدث أيضًا للمشاهير فسمعنا عن سرقة منازل المشاهير، والهجوم عليهم في سيارتهم وأماكن التصوير، إلا أن تعتبر سرقة البيوت هي الحادثة الأكثر انتشارًا وأكبر خطورة على الفنانين، والتي يكون فيها الفنانين إما مهددين بالسلاح، أو يسرق منهم أغلى مقتنياتهم، وسنعرض لكم عبر موقعنا المتميز موقع نجوم مصرية، أشهر حوادث السرقة للمشاهير، فيما يلي.

عادل إمام

تعرض فيلا عادل إمام للسرقة في 7 مارس الحالي، حيث اقتحم أحد العمال الفيلا بالمنصورية، قفزًا من أعلى السور، إلا أن الأمن اكتشف دخوله وأمسكوه، فاعترف لمباحث مركز شرطة كرداسة، أنه دخل بتلك الطريقة من أجل لقاء عادل إمام، وقد تم تحرير محضر بالواقعة للواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وقد تعرضت فيلات زوجة عادل إمام في الدفي من قبل للسرقة في أكتوبر 2016، وسرقة 11 ألف جنيه، وكانت الفيلا وقتها مؤجرة من زوجة الفنان هالة الشلقاني لمحاسب كمكتب خاص له.

12 فنان وقعوا صيدًا ثمينًا في أيدي اللصوص ونُهبت منازلهم.. إحداهن سُرق خاتمها المقدر ثمنه 4 ملايين جنيه 1 28/8/2018 - 4:46 م

منة فضالي

تعرضت الفنانة منة فضالي للسرقة 4 مرات، ففي فبراير 2018، تم سرقة هاتفها، وقدمت بلاغًا في عامل اتهمته بسرقته من غرفة ملابسها، أثناء التصوير، كما أنه تعرضت من قبل لسرقة منزلها في 2016، وكتبت على الفيسبوك أن منزلها تعرض للسرقة، وفي 2015، نشرت صورة لبطاقة خادمتها النيجيرية، وعلقت عليها إن الخادمة قد طلبت منها أخذ أجازة بعد أن سرقة منزلها، كما في 2012، تعرضت لجريمة سطو مسلح، حيث هددها 3 مسلحون وسرقوا سيارتها، وهاتفها المحمول واللاب توب الخاص بها.

12 فنان وقعوا صيدًا ثمينًا في أيدي اللصوص ونُهبت منازلهم.. إحداهن سُرق خاتمها المقدر ثمنه 4 ملايين جنيه 2 28/8/2018 - 4:46 م


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.