11 شائعة طاردت «عمرو دياب» خلال مشواره الفني وأثارت حوله الجدل

5. اعتناق المسيحية

في شهر ديسمبر من عام 2008 إنتشرت ترنيمة غناها عمرو دياب بصوته وكانت كلماتها تقول:

11 شائعة طاردت «عمرو دياب» خلال مشواره الفني وأثارت حوله الجدل 2 27/11/2018 - 6:45 م

«لما جيتي يا عدرا ليا تمسحيلي دموع عنيا لما جيتي زرتي بيتي حبك كان كتير عليا إنتي فرحة للحزانى في الضيقات دايماً معانا اشفعي يا عدرا لينا والدموع ولا يوم تجينا الخطية في البداية نار في قلبي مش ناسيها الخطية رغم نارها كنت برضه بمشي فيها».

فظن البعض أنه قد إعتنق الديانة المسيحية وإنتشر بعض الآنباء تأكد ذلك الخبر، ولكن خرج مدير أعماله أنذاك “أحمد زغلول”، وقال:

«ليس لدي أي تعليق على هذا الموضوع، إنها إشاعة لا تستحق الرد عليها»

4. شاطئ العراة

في شهر أغسطس عام 2013، أحيا إحدي الحفلات الغنائية بجزيرة تدعي “ميكونوس”، وتعرض بعدها إلي العديد من الإنتقادات، معتبرين أن ذلك الشاطئ هو شاطئ عراة، ولكنه لم يرد على هذه الأخبار وإلتزم الصمت، وأحيا في العام التالي حفل آخر بنفس الشاطئ.

11 شائعة طاردت «عمرو دياب» خلال مشواره الفني وأثارت حوله الجدل 1 27/11/2018 - 6:45 م

3. ارتباط ابنته بتامر حسني

تداولت بعض الآنباء في عام 2010، حول تقدم المطرب تامر حسني إلي خطبة نور إبنة الفنان عمرو دياب، ولكن نفي تامر ذلك الخبر تمامًا وقال بأنه لم يحدث من الأساس.

2. الهجرة من مصر

في عام 2011 وعقب أحداث ثورة 25 يناير، نُشرت بعض الأخبار عن رحيله من مصر وهجرته إلي دبي، بسبب بعض الإضطرابات التي نشبت في مصر.

1. دينا الشربيني

مؤخرًا تم تدأول الكثير من الأخبار التي ذكر فيها إسم الفنانة دينا الشربيني بجانب عمرو دياب، وتفيد بإرتباطهما في السر، خاصة أنهما يلتقيان كثيرًا في الآونة الأخيرة، ولكن نفت ذلك مديرة أعماله “هدي الناظر”.

وخرج أيضًا والد دينا الشربيني معربًا عن مدي غضبه إزاء تلك الشائعات قائلًا:

«حسبنا الله ونعم الوكيل في اللي بيقولوا بنتي اتجوزت عمرو دياب ومنهم لله، بنتي متجوزتش عمرو، وبنتي مش متجوزة، ومش عارف مين مصلحته إيه في اللي بيتقال».


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.