10 نجمات لجأن لـ«الخُلع» بعد رفض أزواجهن الطلاق بشكله التقليدي.. إحداهن خافت ألا تقيم حدود الله

البدايات أجمل بكثير من النهايات؛ فالبعض تبدأ بينهما قصص حب وإحترام متبادل ويظهرا إلى الناس وكأن حياتهما ليس بها أي مشكلات ومتوافقين، ولكن يتضح عكس ذلك حينما تُختم تلك العشرة بأسلوب غير راقي، وعلى الرغم من حرص الفنانين والفنانات على أفعالهم لأنهم تًسلط عليهم الأضواء بشكل مستمر، وخاصة في حياتهم الشخصية، والبعض منهم من يحاولون أن يحافظوا على صداقة نصفهم الأخر بعد الإنفصال، إلا أن هنالك بعض النجمات اللاتي لجأن إلى الخلع حتى يتخلصن من أزواجهن، وسوف نستعرض بعضهن في هذا التقرير.

 

1- هنا شيحة

تزوجت الفنانة هنا شيحة من محمد فوزي العوامري الذي يعمل مهندس ديكور، وفي عام 2008 قررت أن تنفصل عنه بالخلع، برغم أن لديهما أطفال، وفي ساحات المحاكم أبرز كل منهما ما يستند إليه ضد الأخر، فقالت هنا بأنها لم تعد تستطيع أن تعيش معه، بينما إتهمها بتركه من أجل رجل آخر، حتى أنتهى الأمر بالخلع ونفقة قدرها 1400 جنيه تتقاضاها الزوجة من أجل أطفالها.

 

2- زينة

من أكثر الوقائع إنتشارًا في الوسط الفني هي قصة الفنان أحمد عز والفنانة زينة، فقد أنكر الأول زيجته من الأخيرة ووصل الأمر إلى ساحات القضاء وفي النهاية تم إثبات الطفلين باسمه، وبعد مرور عدة شهور أقامت زينة دعوى قضائية بالخلع ضد أحمد عز.

 

3- روبي

في شهر سبتمبر الماضي أقامت الفنانة روبي دعوي قضائية من أجل خلع زوجها المخرج سامح عبد العزيز، وإستندت إلى كرهها الحياة معه وتخشى ألا تقيم حدود الله، وخاصة أنها عادت إليه مرة بعد الإنفصال ولكن رأت أن الحياة الزوجية لم تعد تصلح بينهما.

 

4- هيدي كرم

في عام 2009 أقامت الفنانة هيدي كرم دعوي خلع ضد زوجها؛ وقالت بأنه شديد الغيرة عليها، وعن ذلك الأمر قالت:

“حاولت كثيرا إقناعه بطبيعة عملي، لكنه لم يتفهم ذلك، فلم أجد أمامي سوى الخلع”.

 

6- هالة صدقي

أقامت الفنانة هالة صدقي دعوى خلع ضد زوجها “مجدي وليم” بعد زواج طال لعدة سنوات، وإستندت أمام المحكمة بأنه قد إرتكب فاحشة الزنى، وفي النهاية حكم القضاء بتنفيذ الخلع.

 

7- بوسي سمير

رفعت المغنية بوسي سمير دعوى قضائية ضد زوجها ومدير أعمالها “عبد الله منصور” تطلب فيها بالخلع، وكان ذلك في عام 2008، وبررت للمحكمة بأنه يسرق أموالها والأجر الذي تتقاضاه في الحفلات.

 

8- آمال ماهر

لجأت أيضًا المطربة آمال ماهر إلى ساحات القضاء للخلع من زوجها السابق الملحن محمد ضياء الدين في عام 2009، وتنازلت عن المؤخر والمقدم مقابل حصولها على الطلاق من قبل المحكمة.

 

9- رانيا يوسف

الفنانة رانيا يوسف كانت متزوجة من المنتج محمد مختار، ولكن سعت إلى الخلع منه في عام 2011، وإتهمته بمحاولة قتلها، وفي النهاية قررا الطلاق بشكل ودي بدلًا من الخلع.

 

10- منى عبد الغني

في عام 2005 تقدمت الفنانة المعتزلة منى عبد الغني بدعوى خلع ضد زوجها الملحن شريف سلامة، ولكن حينما علم الأخير بذلك الأمر قرر أن يطلقها على الفور، وإنته الزواج بينهما بعد 17 عام.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد