10 فنانات تزوجن من رجال لا يتمتعون بالوسامة من أجل المال والشهرة ولتسهيل مشوارهن الفني

يختلف مفهوم الزواج وغايته من شخص لآخر فهل هو حب أو طريقة، فمنهم من يتزوج من الشخص الذي يحبه والذي يرغب في تكملة حياته معه بغض النظر عن شكله  أو وضعه، أو أي معايير مهما كانت، ولكن الحب ليس دائمًا السبب الوحيد للزواج، فيعد المال من أهم الأسباب التي تدفع الناس خاصة الفتيات إلى الزواج، فالزواج من شخص غني ذو مكانة مرموقة أفضل من وجهة نظرهم من الوسامة والحب، وفي النهاية ما لنا أن نقول إلا “الزواج قسمة ونصيب”، وسنعرض غليكم بعض الفنانات التي تزوجن من أثرياء من أجل الماء، مع أنهم لا يتمتعون بالوسامة، وذلك عبر موقعنا المتميز موقع نجوم مصرية.

غادة عبد الرازق

تزوجت الفنانة غادة عبدالرازق من محمد فودة، أحد أهم المراكز في نظام مبارك السابق، والذي كان هو بيده العديد من الصفقات في الحكومة المصرية إلى جانب عالم الفن، فمن أجل تسهيل طريق الفنانة غادة عبد الرازق في مشواها الفني تزوجته من أجل قدراته الطائلة في عالم الفن.

أميرة فتحي

تزوجت الفنانة أميرة فتحي من رجل الأعمال وائل عبدالله، وهو واحد من أهم رجال الأعمال في مجال الدعاية في مصر، حيث لديه وكالة كبرى للدعاية، فلمركزة القوي ودعمه المالي لها وعلاقاته الوطيدة داخل الوسط الفني، كانوا أسباب كافية لزواج أميرة فتحي منه؛ من أجل مشوارها الفني.

 

شرين وجدي

تزوجت الفنانة شيرين وجدي من إيهاب طلعت،  وهو واحد من أهم رجال الأعمال في مجال الدعاية والإعلانات في مصر، ولا يزال زواجهما قائم حتى الآن، بالرغم من أنه لم يقم عن حب.

 

ليلى علوي

تزوجت الفنانة ليلى علوي من منصور الجمال، وهو من أشهر رجل الأعمال في مصر، وظل زواجهما قائم لمدة طويلة إلا أن انفصلا مؤخرًا، ولكن في سرية تامة.

تاتيانا

تزوجت الفنانة اللبنانية تاتيانا من أكرم فريد، مخرج المصري مشهور، فكان يقوم باشراكها في الأعمال التي سيقوم بإخراحها، مما كان سبب في تسهيل عليها مشوارها الفني، وتزوجته من أجل مشوارها الفني.

روبي

تزوجت الفنانة المصرية روبي من المخرج سامح عبدالعزيز، وبالرغم من أن سامح عبدالعزيز ضخم بعض الشئ، مما ثار حولها الانتقادات، إلا أن الفنانة روبي أكدت أن الحب هو أساس قرارها بالزواج به.

نشوى مصطفى

تزوجت الفنانة نشوى مصطفي من رجل أعمال مصري يقيم ويعمل في أمريكا، كما انه بالطبع يحمل جواز السفر الأمريكي، وكان هذا الزواج في بداية مشوارها الفني.

وفاء عامر

تزوجت الفنانة وفاء عامر من محمد فوزي، أحد أشهر المنتجين في مصر، وأهم المنتجين في المجال الدرامي، وتزوجته وأنجبت منه “عمر” ابنها الوحيد.

ميرنا وليد

تزوجت الفنانة ميرنا وليد من شريف الدجوي، من عائلة الدجوي،  وهي من أكبر العائلات في مصر، وكان يعمل كابتن طيار.

لوسي

تزوجت الفنانة لوسى من أحد أشهر رجل الأعمال في مصر، وكان يشتغل في مجال السياحة، وله مكانة مرموقة بها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد