5نجوم ونجمات في ورطة بعد تسريب أخبار صادمة عنهم، أبرزهم إكتئاب مي عز الدين

في عالم الفن تكثر الشائعات والأقاويل والتي تؤثر تأثيراً كبيراً على حياة الفنان ونظراً لشهرتهم التي تجعل بعض الناس يعتقدون أن حياة الفنان ليست ملكه وحده بل ملك الناس بمعنى من حق الجمهور معرفة أدق تفاصيل حياته، والحقيقة أن الفنان هو إنسان عادي كباقي البشر له خصوصياته ومن حقه الإحتفاظ بها كما يشاء، ولكن هذه حياة الشهرة تعطي الفرصة للناس الذين يروجون الإشعات والأخبار الكاذبة عن الفنانين.

فنانين

الأسبوع الماضي ظهرت موجة من الإشعات تخص عدد كبير من الفنانين والفنانات التي جعلتهم يخرجوا عن صمتهم وتكذيب تلك الأخبار، اليكم أسماء الفنانين وما حدث لهم من إشعات وكيف كان ردهم عليها:-

أقرأ أيضاً:-

الأعمار الحقيقية للفنانين والفنانات في الوطن العربي

الأسماء الحقيقية للفنانين والفنانات العرب قبل الشهرة وديانتهم الأصليه

فنانين تعرضوا لإشعات تخص حياتهم الشخصية

1- الفنان محمود عبد العزيز:- إنطلق شاعة عنه وقيل أنه أٌصيب بمرض خطير أثر تعرضه لخطأ طبي واضطر ليسافر فرنسا للعلاج، إلا وظهر إبنه محمد محمود عبد العزيز ونفي كل الشائعات وقال والده مازال بصحة جيدة ولكن يعاني بعض الإرهاق.

2- الفنان جمال سليمان:- تدأول صورة له وهو يرقص مع راقصة شرقية وقالوا انها صورة حديثة له، وتحدث الفنان جمال عبر برنامج “فحص شامل” وقال أن الصورة حقيقية ولكنها قديمة من سنة 2009.

3- وفاء الكيلاني:- ظهرت أخبار عن ترك الاعلامية وفاء لقناة MBC بعد أن رفضت القناة تجديد العقد لهذه السنة، ثم أعلت القناة من خلال برنامج ET أن الاعلامية وفاء موجودة معهم العام القادم.

4- مي عز الدين:- تسرب خبر بأنها دخلت في حالة إكتئاب نتيجة لرفض قناة MBC إتمام عقد مسلسل رمضان القادم بسبب عدم نجاح مسلسل وعد هذه السنة، إلا وأن ظهرت مي في عيد ميلاد توأم زينة بمظهر جذاب وهكذا نفت الشاعات بدون أن تتفوه بكلمة واحدة.

5- المطربة أصالة :- صرحت أصالة عبر حسابها أنها لم تهين الفنانة لطيفة بقولها أنها تكره صوت فنانة تعتقد نفسها ذات صوت جيد، ورفضت الإفصاح عن اسم الفنانة التي تقصدها.