10 نجوم منعوا أبنائهم وبناتهم من التمثيل.. والزعيم خَشِيَ على إبنته من القبلات

هاني سلامة

صرح الفنان هاني سلامه خلال حواره مع الإعلامية “سمر يسري” في برنامج “ليلة” في عام 2014، بأنه لن يدخل ابنته عالم الفن والتمثيل، حيث أن هذا العمل مرهقًا للغاية، بالأخص إلى كونها فتاة، كما أن في كل مجال عمل يوجد الجيد والسئ، ويتم مراقبة الفنان عن كثب فمهما كان صغيرًا يتم تضخيمه من قِبل الصحافة والإعلام.

10 نجوم منعوا أبنائهم وبناتهم من التمثيل.. والزعيم خَشِيَ على إبنته من القبلات 4 4/3/2018 - 5:29 م

10 نجوم منعوا أبنائهم وبناتهم من التمثيل.. والزعيم خَشِيَ على إبنته من القبلات 1 4/3/2018 - 5:29 م

تامر حسني

يرفض الفنان تامر حسنى دخول ابنته عالم الفن خوفًا عليها من الضغوط والحروب في الوسط الفني، كما أنه صرح عام 2014 في برنامج “قصة صعود” بأن المجال الفني ملئ بالصراعات، وما زادته سوءًا هو مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه يملؤه الشائعات، فهو يرفض عمل ابنتيه “تالية” و”أمايا” بالمجال الفني خوفًا عليهما من التعب والإرهاق.

10 نجوم منعوا أبنائهم وبناتهم من التمثيل.. والزعيم خَشِيَ على إبنته من القبلات 2 4/3/2018 - 5:29 م

وائل جسار

صرح الفنان وائل جسار خلال حواره في برنامج “سكوب” عبر إذاعة “جرس سكوب إف إم”  بأنه لن يقحم ابنته في عالم الفن، كما يرفض مشاركتها في برنامج المسابقات الغنائية “ذا فويس كيدز”، على الرغم من تمتعها بصوت عذب كأبيها، فهو يصب انتباهها حاليًا على الدراسة، كما أن الفن مهنة متعبة، وأن الفنانات تضحين كثيرًا.10 نجوم منعوا أبنائهم وبناتهم من التمثيل.. والزعيم خَشِيَ على إبنته من القبلات 3 4/3/2018 - 5:29 م


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.