10 نجوم تخطوا الـ80 عام..مروا على 6 رؤساء لمصر منهم من إعتزل التمثيل ومنهم مازال يمارس المهنة حتى الآن

أنهم نجوم زمن الفن الجميل، شاهدنا أدوارهم وكنا مازلنا في عمر صغير كبرنا وبقيت معنا ذكرياتنا عن تلك الأعمال الفنية التي لطالما أسعدتنا كثيراً، حيث كان الفن له معنى وذو طابع مميز وراق، بخلاف ما نشاهده اليوم من أعمال لا تنتمى للفن بأى شكل وتندرج تحت أي مسمى آخر غير كونه فن، نجوم زمن الفن الجميل كانو يتميزون بالرقى والحضور الذي جعل المشاهد يحب أعمالهم ويحترم في نفس الوقت الفنان نفسه لآنه كان يشعره أنه قدوة له ويقدم له ما يفيده، هؤلاء النجوم مازال منهم من يعيش بيننا إلي الآن، البعض إعتزل التمثيل بسبب مرضه والبعض الآخر مازال يعطى لفنه حتى الآن وفي التقرير التإلى دعونا نتعرف على فنانى زمن الفن الجميل الذين مازالوا يسعدونا حتى الآن.

10 نجوم تخطوا الـ80 عام..مروا على 6 رؤساء لمصر منهم من إعتزل التمثيل ومنهم مازال يمارس المهنة حتى الآن 1 26/9/2017 - 5:27 ص

نجوم تخطوا الـ80 من عمرهم

1- الفنانة مديحة يسرى

الفنانة مديحة يسرى ولدت في٣ ديسمبر، ١٩٢١تبلغ من العمر 95 عام، بدأت مسيرتها الفنية في عام 1942، من القرن الماضى وتزوجت من الفنان محمد فوزى في بداية الخمسينات، وأعلنت إعتزالها تماماً الفن بسبب حالتها الصحية عام 2012.

نتيجة بحث الصور عن مديحة يسرى

2-الفنان جميل راتب

ولد جميل راتب في ٢٨ نوفمبر، ١٩٢٦يبلغ من االعمر 90، كان آخر اعماله “حارة اليهود” عام 2015.

نتيجة بحث الصور عن جميل راتب

3- الفنانة شادية

ولدت الجميلة شادية في 8 فبراير 1934، أشتهرت بصوتها العذب وفنها الجميل، كان آخر أعمالها مسرحية ريا وسكينة، ثم إعتزلت الفن تماماً  منتصف الثمانينات وارتدت الحجاب، وهي تبلغ من العمر الآن 85 عام.

نتيجة بحث الصور عن شادية

4-الفنان حسن حسنى

ولد في حى القلعة، في 15 أكتوبر 1939، يبلغ من العمر 85 عام، بدأ مشواره الفنى في الستينات لكنه أشتهر وعرف جماهيرياً في وقت متأخر.

نتيجة بحث الصور عن حسن حسنى

5- سميحة أيوب

ولدت الفنانة سميحة أيوب في حى شبرا ٨ مارس، ١٩٣٢ تيبغ من العمر 85 عام، بدأت حياتها الفنية في الخمسينات في منتصف القرن الماضى، ومازالت تعطى لفنها حتى الآن.

6-الفنان رشوان توفيق

ولد رشوان توفيق في 24 نوفمبر 1933 كان له العديد من الأدوار المتميزة سواء في التليفزيون والمسرح، يبلغ من العمر 83 عاماً.

7-الفنان عزت العلايلى

ولد عزت العلايلي في 15 سبتمبر 1934، في حي باب الشعرية بالقاهرة كان له العديد من الأفلام في السينما، كما قام بعدة أدوار في الدراما التليفزيونية، والتي كانت ناجحة جداً، يبلغ من العمر 83 عاماً.

نتيجة بحث الصور عن عزت العلايلي

8- الفنان سمير صبرى

يبلغ الفنان سمير صبري الثمانين من عمره. فهو ولد في 27 ديسمبر1937، بدأ حياته كمذيع ثم إتجه بعد ذلك للتمثيل والغناء.

9-الفنان سمير غانم

ولد في15 يناير 1937، خريج كلية الزراعة من جامعة الإسكندرية، بدأ حياته الفنيه من خلال العمل مع الفنان جورج سيدهم والضيف أحمد بفرقة ثلاثي أضواء المسرح، ومازال يمتعنا حتى الآن بأعماله.

نتيجة بحث الصور عن سمير غانم

10-جورج سيدهم

ولد جورج سيدهم في 28 مايو 1939بمحافظة سوهاج، وبدأ حياته الفنية كعضو في فريق ثلاثى أضواء المسرح، ولكنه تقاعد عن الفن منذ فترة بسبب مرضه.

نتيجة بحث الصور عن جورج سيدهم