10 ممارسات رومانسية تعشقها المرأه ويهملها الرجل

المرأه بطبيعتها تختلف تمامآ عن الرجل فهي تميل إلى الرومانسية في كل تصرفاتها حتى في اتخاذ قرارتها المصيريه لا تتخذها بعقلها بقدر ما تعتمد على مشاعرها.

10 ممارسات رومانسية تعشقها المرأه ويهملها الرجل 1 9/1/2016 - 3:49 م

لذلك يغفل الكثير من الرجال بعض الممارسات التي إذا فعلها الرجل يستطيع بها أن يمتلك قلب المرأه وروحها على الاطلاق تعرفوا عليها  واستغلوها للحصول على كل ما هو جميل بداخل المرأه.

100133974

  1. المرأه بطبيعتها تحب الرجل المسئول الذي يهتم بعمله ويحبه ويعتقد بعض الرجال انه بذلك يرضي المرأه عندما ينغمس في العمل لتحقيق مطالبها ولكن لا يعلم انها لا تحب في زوجها شريك عندما يغطي العمل على علاقتها بيه فأنها لاتقبل بذلك ابدا.
  2. مشاركتها اهم طموحاتك واسرارك أو على الاقل انك تشعرها بذلك حتى وان لم تخبرها بالكثير ورغبت في الاحتفاظ بشي لنفسك.
  3. اذهب معها إلى اماكن التسوق فاثبتت الدراسان أن مشاركة المرأه التسوق يعنى ذلك الكثير حتى وان لم تمتلك الوقت الكافي لذلك.
  4. لاتنسي اهم التواريخ المتعلقه بحياتكم مثل تاريخ ميلادها أو عيد زواجكم فهذه المناسبات مقدسة لها ونسيانها جريمة لا يمكن غفرانها على الاطلاق وتعني لها عدم تقدير للحب.
  5. المجاملات وهى أكثر الاشياء التي تعشقها المرآه فحدثها عن جمالها الخلاب الذي لم ترى مثله ابدا أو روعه الاطعمه التي تصنعها لك وانك لن تأكل من يد احد بعدها.
  6. قدم لها شئ مخصوص لها كهدية أو الخروج على شرفها في احد المطاعم فهذا يشعرها بالثقه والاهتمام وهذا ما ترغب فيها المرآه.
  7. انظر دائما الي عينها بحب فهي تستطيع أن تشعر بكل ما يجول بداخلك من النظر إلى عينيك دعها تجد الحب دائما بها لتشعر بالامان.
  8. اهتم بحالتها النفسيه في الاوقات الصعبه التي تمر بها من حيض وولادة وفتره الرضاعه وتغير شكل جسمها فكل هذا يعني لها الكثير.
  9. كن رومانسا دائما بسبب أو بدون امسك بيدها والمس شعرها برفق فتلك اللحظات تحتاج اليها كثير حتى وان لم تطلبها بشكل مباشر.
  10. حاول بقدر الامكان مساعدتها في وجباتها المنزلية فهذا من اهم مفاهيم المشاركه بالنسبة لها حتى وان فعلت اشياء بسيطة فهي ستقدر لك ذلك كثيرآ.