10 معلومات لن تعرفها عن فردوس عبد الحميد وهذا هو أجرها لمسلسل “الأسطورة “

فردوس عبد الحميد تعد من أجمل فنانات الزمن الجميل حتى الآن، حيث أنها دخلت في مجال الفن بالصدفة، مما أدي ذلك إلى تغير مسار حياتها، وأصبح أسمها من المع أسماء النجوم في التلفزيون المصري سوء أن كان في المسلسلات أما الأفلام، وقد كان معظم أعمالها في التسعينات وأيضا الثمانيات، وجاءت أيضا لكي تظهر في الألفين في شاشة التلفزيون، واليوم قد جاءنا لكم بأهم 10 معلومات لن تكن تعرفها عن فردوس عبد الحميد.

فردوس عبد الحميد

10 معلومات عن فردوس عبد الحميد

  1. تعد فردوس عبد الحميد من موالد عام ألف تسعمائة وسبعة وأبعون حيث أنها تبلغ حتى الآن سبعون عاما.
  2. حيث أنها ولدت بمحافظة الإسكندرية، حيث أنها كانت متوسطة أخواتها البنات، حيث أن والدها لم يكن معه أبناء ذكور، بل كان معه ثلاثة فتيات فقط لا غير.
  3. تميزت بالصوت الرائع الذي قد ورثته من والده، والذي صمم والدها أن يشتري لها بيانو وذلك في سن بلوغها وبالفعل أشتري لها هذا البيانو وقد كادت فردوس أن تدخل معهد الكونسرفتوار.
  4. كانت سوف تقوم بالدخول كيلة التجارة وذلك بعد أتمامها لمرحلة الثانوية العامة وبالفعل قدمت الأوراق للالتحاق بكلية التجارة ولكن قبل الدخول إلى الكلية بعشر أيام فقط شاهدة أعلان عن معهد العالي لفنون المسرحيات فتيات وتركت الكلية من أجل الدخول في عالم الفن لأنها وجدت حلمها هنا.
  5. و قد تخرت فردوس عبد الحميد وذلك  في عام 1969 ميلادي وهذا الموعد أيضا موعد تخرجت كل من الفنان محمد صبحي وأيضا الفنان الراحل رحمه الله أحمد زكي.
  6.  و لقد بدأت حورية مشورها الفني من خلال خشبة المسرح القومي، ولكن لن تكن هذه هي بداية مشوارها الفني.
  7. كان أول مشور فني لها حقيقة هو دورها في مسلسل حكايات ميزو والتي جسدت شخصية السيدة نفيسة والذي حقق هذا المسلسل شهرة واسعة لها.
  8. شاركت في مسلسل الأسطورة في سباق رمضان السابق وذلك من النجم محمد رمضان، وذلك بعد أنقاطعها عن التمثيل لفترة مما أدي إلى مفاجأة جمهورها.
  9. و كشفت أحد التقرير على أن الفنانة فردوس عبد الحميد قد تقاضت مبلغ قيمته 900 ألف جنية وذلك في مسلسل الأسطورة الذي ظهرت فيها والدة محمد رمضان باسم ” توحة.
  10. و أخيراً المعلومة الأخيرة عن هذه النجمة الرائعة، أنها زوجت المخرج الكبير

    محمد فاضل.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of محمد خنيسة من سوريا
    محمد خنيسة من سوريا يقول

    اكتب تعليقك هنا..انا من عشاق اللمثلة الرائعة ومتيم في حبها للمدام فردوس عبد الحميد ربنا يديلها الصحة