10 تصريحات نارية لـ«دينا الشربيني» في أول ظهور لها تلفزيونياً بعد شائعة ارتباطها بعمرو دياب

ظهرت النجمة الشابة دينا الشربيني، على فضائية الحياة عبر برنامج “فحص شامل” الذي تقدمة الإعلامية راغدة شلهوب، في مفاجأه لم يتوقعها أحد، خاصة بعد الاشاعات التي انتشرت على المواقع الاخبارية والتواصل الاجتماعي بشأن ارتباطها بالهضبة عمرو دياب، وكانت الفنانة الشابة أثارت الجدل من جديد بعد عدة تصريحات صادمة قالتها عبر اللقاء وصفه البعض بحوار أكثر من صريح تجاوزت فيه كل الخطوط الحمراء.

دينا الشربيني

وقالت الفنانة في أولى ظهورها على شاشة التليفزيون بعد غياب فترة عن الظهور أمام شاشات التليفزيون،  وأول تصريح لها حيث قالت: “أنها تعرضت للتحرش أثناء وجودها في منطقة العجمي التابعة لمحافظة الأسكندرية، وأنها بدلاً أن تخاف وتصاب بالذعر طاردت المتحرش في الشوارع”.

2- قالت النجمة الشابة أن المصريين ليس ليدهم ثقافة جنسية كافية.. فالمدرس يخجل من الشرح وكذلك الأمهات في البيوت

3- صرحت دينا، أنه على الجميع أن يعي أن نشر الثقافة الجنسية سيقضي تماماً على ظاهرة التحرش، موضحه أن هذا لا يعني أنها موافقة على إقامة العلاقات غير الشرعية.

4- رفضت الفنانة دينا أن ترتدي الحجاب لمجرد إرضاء شخص ما حتى لو كان زوجها، وأعتبرت أن الحجاب لا يعتبر وسيله للحكم على القرب من الله والتدين، قائله “مش شرط اللي محجبه تكون قريبة من ربنا، فيه ستات كتير مش محجبه وعلاقتهم بربنا أحسن من المحجبه”.

5- اعترفت النجمة الشابة دينا أنها ترغب في إجراء عمليات جراحية تجميليه لأنفها قائلة: “انها تعاني حالة نادرة من وجود غضروف في الآنف.

6- قالت دينا أنها تعشق وضع المكياج خاصة منذ بلوغها سن الثلاثين عام.

7- قالت دينا أن أفضل ممثلات جيلها الحالي هي نسرين أمين، وكشفت عن الحلم الذي يرواضها دائما وهو العمل مع النجم محمد رمضان.

8- قالت النجمة الشابة أن فارس أحلامها هو الفنان والنجم الراحل رشدي أباظة.

9- اعترفت دينا أنها تخاف من المستشفيات كثيراً، وأنها دائما ما تصاب بفوبيا الحقن.

10-  قالت دينا أنها تعرضت للخيانة من أقرب اصدقائها، وانها لم تكن تتوقع ذلك أبدا لدرجة أنها لم تستطع الكلام لفترة واكتفت بالانسحاب من حياة صديقتها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.