10 أنواع من الرجال لا تطيقهن النساء..تعرف عليهم

قد يختلف الرجال في طباعهم وصفاتهم ولكن يوجد صفات إذا وجدت في الرجل لا تستطيع النساء تحملها ولا حتى الرجال بعض هذه الصفات قد تكون ظاهرة وبعها لا يمكن معرفتها إلا عن طريق المعاملة عن قرب في هذا المقال سوف نبين لكم عشرة صفات لا تحبها المرأة في الرجل فإن وجدت تلك الصفات في أحد الرجال تجد كل النساء تبتعد عنه وتنفر من الأقتراب منه ولا احد يريد الأرتباط به لأنها حقا صفات غير محبوبة فهيا بنا لنتعرف على تلك الصفات:

10 أنواع من الرجال لا تطيقهن النساء..تعرف عليهم 1 23/1/2019 - 10:05 م
  1. اولا الرجل الكذاب :الكذب من أسوء الصفات التي قد توجد في الإنسان فالمرأة لا تطيق في زوجها ولا حتى خطيبها وخاصة إذا وجد تناقض في أقواله وأفعاله حيث يعتبر الكذب من الافعال السيئه التي قد تهدد الحياة الزوجية وعلى العكس تماما فالحياة الزوجية التي تعتمد على الصدق تكون من أنجح العلاقات.
  2. ثانيا الرجل الكسول :تحب المرأة أن يكون زوجها أو خطيبها له طموح في الحياة ويحب العمل لمستقبله والمرأة عموما لا تحب أن تشاهد الرجل الكسول الذي لا يحب العمل أو التخطيط لمستقبله.
  3. ثالثا الرجل الذي يرسل الرسائل أو يستقبلها بعد منتصف الليل:لا تحب المرأة أبدا أن يقوم زوجها بإرسال رسائل بعد منتصف الليل أو حتى أن يقوم بالدردشه على مواقع التواصل الاجتماعى لكن في نفس الوقت وجود ثقة متبادله بين الزوجين أمر رائع حقا لأنه قد تكون هذه الرسائل في إيطار العمل أو مع الأصدقاء.
  4. رابعا الرجل المنافق:صفة النفاق صفة ذميمه لا تحبها المرأة في الرجل لان حامل هذه الصفه يكون غير ثابت على موقفه ودائما مايغير في مبادئه وهذا الأمر يهدد حياتك الزوجية لذلك يجب عليك التخلص من هذه الصفة السيئه إذا كانت فيك.
  5. خامسا الرجل الاحمق:يجب أن تعلم عزيزى الرجل أن المرأة لا تحب الرجل الأحمق الذي قد يسبب لها الإحراج عند الخروج في أى مكان وذلك بسبب تصرفاته التي تدل على حماقته وتريد المرأة أن يتصف زوجها بالشهامة والكرم وإنكار الذات.
  6. سادسا الرجل اللعوب:وهو الرجل الذي يغازل النساء في العمل أو في اى مكان يذهب إليه,يجب أن تعلم عزيزى الرجل أن المرأة تحب أن يكون زوجها لها فقط ويغازلها هى فقط وان تكون علاقته مع أى إمرأة أخرى لها حدود.
  7. سابعا الرجل الذي لايلتزم بمواعيده:المرأة تحب أن يكون زوجها رجل ملتزم بمواعيده حيث عندما تعطى موعدا للقاء خطيبتك وتقوم بتغيره أو بالتأخر عليه فإن ذلك قد يؤثر على علاقتك معها ويجب عليك الإلتزام بالمواعيد.
  8. ثامنا الرجل الغشاش:الغش هو من الصفات الذي إكتشفته فيك المرأة لا تستطيع أن تكمل معك ويكون معها كل الحق في ذلك لأن الغش يعتبر من الصفات السيئة فهى تستحق بطبيعة الحال شخص أفضل منك وإذا كنت غشاشا سواءا في التعامل مع الناس أو حتى في العمل.
  9. تاسعا الرجل المهرج:رغم أن المرأة قد تحب هذه الصفة في الرجل لأنها تقضى معه وقتا ممتعا ومسليا إلا أنها عند الزواج منه لا تحب أن ترتبط مع هذا الرجل الذي يأخذ كل شئ في حياته بدون جديه وهذا النوع من الرجال لا تحب المرأة أن ترتبط به لأنه قد لا يكون قادرا على تحمل المسؤلية ومواجهة مشاكل الحياه.
  10. عاشرا الرجل المزيف:هو الرجل الذي يدعى صفات وبطولات معينة أو إنجازات حققها وبعد ذلك يتم اكتشاف غير ذلك إذا كنت من هؤلاء يجب عليك أن تتخلص من هذه الصفات حتى لا تخسر من تحب,ويجب أن تتعمل مع الناس في حدود إمكانياتك.