10 أفكار مدهشة وغريبة يمكن عملها بورق الألومنيوم ستجعل حياتك أسهل

لطالما استخدمنا ورق الألومنيوم في الأشياء التي تتعلق بالطبخ، فكلما رغبنا في الحفاظ على حرارة الأطعمة نلجأ ورق الألومنيوم، أو كلما أردنا إدخال طعام للفرن، قبل إدخاله نقوم بلفه بورق الألمنيوم حتى لايحترق الطعام، هل ورق الألومنيوم يقتصر فقط لهذه الاستخدامات؟ أم توجد استخدامات أخرى نجهلها.

10 أفكار مدهشة وغريبة يمكن عملها بورق الألومنيوم ستجعل حياتك أسهل 3 9/8/2017 - 11:35 ص

لادعي للتفكير لمعرفة الجواب,فمن خلال موقع نجوم مصرية سوف نعرفكم على 10 أفكار مذهلة وعجيبة يمكن عملها بورق الألومنيوم ربما لم تسمع بها من قبل، لكن حتما هذه الأفكار سوف تجعل من حياتك أسهل.

1-كي الملابس من كلا الجانبين في وقت واحد

يمكنك توفير الوقت والجهد أثناء كي الملابس، فمن اليوم فصاعدا لاداعي لكي الملابس من الجهتين، باستخدام ورق الألومنيوم يمكنك كي الملابس من كلا الجانبين في نفس الوقت، ماعليك الا وضع ورق الألومنيوم تحت الملابس المراد كيها، هذا يجعل المكواة تصبح ساخنة جدا,ليعكس الحرارة على كلا الجانبين في آن واحد.

10 أفكار مدهشة وغريبة يمكن عملها بورق الألومنيوم ستجعل حياتك أسهل 1 9/8/2017 - 11:35 ص

2-شحذ المقص الخاص بك

إذا كنت بحاجة إلى شحذ مقص الخاص والتخلص من الصدأ بسهولة، بدون أن تلجأ إلى شراء مقص آخر، ماعليك إلا أخذ شريحة من ورق الألومنيوم وثنيها ستة مرات، بعدها تقوم بأخذ المقص المراد شحذه، وتقوم بتقطيع شريحة الألومنيوم 10 مرات بواسطة المقص، وبهذه الطريقة سوف يصبح مقصك حادا.

10 أفكار مدهشة وغريبة يمكن عملها بورق الألومنيوم ستجعل حياتك أسهل 2 9/8/2017 - 11:35 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.