يتمنى أن يجسد شخصية «السادات» وأكل «صرصار صاحي».. مٌقتطفات في حياة نجم هوليوود «نيكولاس كيدج»

نجم هوليوود وبطل من أبطال الافلام الاجنبية، مزيج من الود والطيبة والرومانسية إلى جانب الخبث والقسوة، قاستطاع أن يلعب كل أدوار السينما فلك أن تحبه في أدوار الخير، وسيثبتلك ايضًا جداراته في أدوار الشر، وأدوار الغثارة والجنون والخيال العلمي، ومعتاد على ارتداء ربطة العنق فيظهر أكثر رزانة، إنه النجم الهوليوودي “نيكولاس كايدج”، وفيما يلي سنعرض لكم 8 أسرار عن الفنان “نيكولاس كايدج”، وذلك عبر موقعنا المتميز موقع نجوم مصرية.

1- غير اسم عائلته

غي الفنان “نيكولاس كايدج” اسم عائلته من «كوبولا»، والسبب في ذلك أن يستطيع التألق في عالم السينما بعيدًا عن عمه وجده المعروفين بالمجال، كما انه اخفي عن الجميع اسمه الوسط «كيم»، لكونه اسم نسائي، كما انه أخذ كنيته عن بطل القصص المصورة المفضل له لوك كايدج، ليصبح اسمه بدلًا من “”نيكولاس كيم كوبولا” إلى “”نيكولاس كايدج”.

2- عضه وطواط

اثناء تصويره فيلم Vampire’s Kiss، كان سيظهر في مشهد يُصاب فيه بعضة مصاص دماء، حيث كان يؤدي دور مصاص دماء، ولأجل أن تبدو العضة حقيقية كان عليه أن يتعرض لعضة وطواط، والتي كان من الممكن أن تؤدي به إلى الموت، إلا أنه وافق على ذلك على مضض.

 

 

3- كايدج يأكل صرصارًا حيًا

كان في مشهد له يظهر وهو يأكل بيض نيًا إلا أنه أراد أن يصل إلى درجة عالية من التقنية والإثارة فاستبدل البيض بصورصار حي، ولم يكن واحدًا بل اثنين، حيث انه تم إعادة تصوير المشهد مرتين.

4- قبر على شكل هرم

أنشأ الممثل “نيكولاس كايدج” له قبرًا على شكل هرمن ومن الممكن أن يرجع سبب اختياره لهذا التصميم إلى تأثره وإيمانه بمعتقدات الفراعنة القدماء، حيث أنه جسد دور في فيلم يحكي عنا لفراعنة من قبل، وذلك في سلسلة أفلام “National Treasure”.

5- سيارة لامبورجيني

يمتلك الفنان الهوليوودي “نيكولاس كايدج” واحدة من سيارات لامبورجيني والتي يبلغ ثمنها حوإلى 300 ألف دولار.

6- يأمل في تجسيد دور محمد أنور السادات

يرغب الفنان “نيكولاس كايدج” في تجسيد دور الرئيس المصري السابق محمد أنور السادات وذلك في إحدى أفلامه ضمن خططه المستقبلية.

7- امتلاكه جزيرتين

يمتلك الممثل “نيكولاس كايدج” جزيرتين خاصتين به، وموقعهما في سلسلة الباهاماس.

8- شجّع جوني ديب على التمثيل

صرح الممثل “نيكولاس كايدج” بأنه من شجّع جوني ديب على التمثيل، وكان ذلك خلال حوار لهما أثناء تبادلهما لعب إحدى ألعاب الورق، حيث قال كايدج له:

«أنا أعتقد جديًا أنك ممثل، لأن لديك تلك الموهبة»


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد