ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة يعقدان قرانهما وسط تدابير احترازية للوقاية من فيروس كورونا – صور-

أعلنت الفنانة المصرية ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة رجل الأعمال المصري الشهير، عقْد قرانهما في منزل الفنانة صبري وسط تدابير احترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وأصدر العروسان بيانًا أكدا فيه أنهما قررا ” ألّا يفقدا فرصة السعادة إذا ما تمت مراعاة الضوابط”، فكان هذا القرار مفاجئ للجميع، حيث لم يكن العروسان أن يعقدا قرانهما بهذه الصورة المفاجئة لولا أزمة كورونا التي تجتاح العالم.

عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

بيان العروسان

وأضاف بيان العروسان “ونحن إذْ نشارككم فرحتنا الشخصية نتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة في هذا التوقيت، نتمنى للجميع في مصر والعالم السلام والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة”.

واختتما بيانهما مشيرين إلى أن الاحتفال اقتصر على ذويهما وأصدقائهما متطلعين لإقامة حفل مرة اخرى بعد انتهاء أزمة كورونا وقالا: “نشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا واقفين جانبنا وتفهموا الظروف التي اضطرتنا لاختصار الاحتفال حرصًا على سلامة الجميع، ونتطلع لأن نحتفل مع الجميع مرة ثانية بعدما تنتهي الأزمة ويكتب الله العافية لبلدنا والعالم”.

ويجدر الذكر أن العروسان كانا أعلنا خطبتهما رسميًا منتصف مارس الماضي وسط إجراءات بسيطة أيضًا بسبب الجائحة، فيما ينتظر جمهور ومتابعي الفنانة صبري مشاهدة مسلسلها الذي سيُعرض ضمن ماراثون مسلسلات رمضان 2020 بعنوان ” مرة تانية”، وهو المسلسل الثاني من بطولتها المطلقة على التوالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد