وفاة الفنانة هياتم بعد صراع مع المرض وماذا قالت في مذكراتها


توفيت الفنانة هياتم اليوم داخل أحد المستشفيات عن عمر ناهز 69 عاما، بعد صراع  مع المرض، وقد كانت الحالة الصحية للفنانة هياتم  تدهورت، وتم نقل هياتم إلى مستشفى مصر الدولي في الدفي من ثلاث أسابيع، وقد تبين إصابتها بمرض سرطان القولون، وتم دخولها العناية المركزة، هياتم قبل رحيلها قد أوصت عددا من أفراد أسرتها المقربين لها بأن يتم دفنها في هدوء تام، ليكون تشييع جثمانها إلى مثواه الآخير هادئا،ومن المنتظر يتم بعد عصر اليوم الجمعة تشييع جنازة هياتم، ودفنها بمقابر الأسرة بباب الوزير.

يشارك في الجنازة الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية ومعه الفنانة عفاف رشاد والفنان الشاب عزوز الديب، ويتم تشيع الجثمان من مسجد السيدة نفيسة وسوف يتم تقبل واجب العزاء بالمقابر.
سهير حسن هو الاسم الحقيقي للفنانة هياتم، اتولدت في اسكندرية في 22 يوليو 1949 ابتدت هياتم حياتها الفنية كراقصة في الافراح الشعبية في اسكندرية، قد صرحت هياتم في برنامج تلفزيوني أنها دخلت المجال الفني بالصدفة حيث أنها كانت متواجدة على أحد الشواطئ في الإسكندرية وكانوا ينظموا وقتها مسابقة لملكة جمال الشواطئ، وكان يٌحكم المسابقة مجموعة من المخرجين السينمائيين، وأنها فازت بالمسابقة، وعرض عليها أحد المخرجين التمثيل، وبعد ذلك نزلت هياتم  واشتغلت كازينوهات القاهرة الليلية وعملت في السينما والمسرح وكان أول افلامها 1972 ” ليلة حب اخيرة “.
ابتدت حياتها كممثلة صغيرة  كانت لها محاولة في الانتاج وانتجت مسرحيه 1997 بعنوان “يا انا يا انت” ركزت هياتم فترة على السينما وقدمت أكثر من فيلم من أبرزهم فيلم “البنات عايزة ايه مع محمود عبد العزيز وسهير رمزي، وفيلم غريب في بيتي” مع الفنانة سعاد حسني والفنان نور الشريف وغيرها من الأعمال السينمائية. أما في فترة التسعينيات ركزت الفنانة هياتم على الدراما التلفزيونية، وقدمت أكثر من مسلسل تليفزيونى من أبرزها مسلسل الباطنية مع صلاح السعدني وغادة عبد الرازق زهرة وأزواجها الخمسة ورماد وستات قادرة
اتجوزت هياتم عدة مرات منهم الممثل محمد خيرى ولم أولاد، ولم تفكر في إنجاب الأطفال لأنها كانت منشغلة بعملها الفني.
صرحت هياتم من فترة أنها بصدد نشر مذاكراتها وقالت أن مساومات الأثرياء العرب لم تنقطع للتقرب إليها ربما حتى الآن،ومذكرات هياتم  ترصد كيف كانت علاقة رجال المال والسياسة بعالم المتعة وقد كشفت هياتم حسب تقارير صحفية عديدة أنها ستتحدث بصراحة عن كل المساومات والعروض التي انهالت عليها للزواج منها بشكل رسمى أو عرفي واعترفت أن حاكم عربى شهير مكث في الحكم طويلا طلب منها الزواج مقابل قصر منيف في سويسرا ومجوهرات ثمينة وشيك على بياض، ولكنها رفضت  هذا الزواج.
 عرض عليها أيضاً رجال كثيرون كانوا قريبين من نظام مبارك السابق الارتبطت، وقد كشفت هياتم أنها تزوجت من كاتب صحفي مشهور كما تزوجت سرا من رئيس إحدى النيابات كما تزوجت سرا من رجل أعمال معروف ومهم في العهد السابق هذا بخلاف أنها أشهرت زواجها مرتين فقط.
أكدت هياتم أنها ستحكى قصتها بجرأة شديدة وأنها تمتلك الأوراق والوثائق والمستندات الرسمية التي تؤكد  صدق ما ترويه من حكايات حيث تحتفظ بأوراق الزواج العرفي والزواج الرسمى التي تخصها وأن كاتب صحفي مشهور في المجال الفنى يقوم بتحرير المذكرات استعدادا لنشرها.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. طارق يقول

    حاكم عربى شهير مكث فى الحكم طويلا طلب منها الزواج مقابل قصر منيف فى سويسرا ومجوهرات ثمينة وشيك على بياض ,ولكنها رفضت هذا الزواج.

    عجبتني هذه القصة. وطبعاً هي قصة حقيقية لأن حكام ورجال الأعمال العرب يصرفون دمهم ودم الشعوب من أجل الزواج بالعاهرات.

    ولكن كيف لحاكم عربي أن يأخذ أموال الشعب ويصرفها على الراقصات؟ هي كانت عزبة أبوه ؟؟؟؟؟ هذه دولة وهذه الأمول هي أموال الشعب. فكيف يأخذها الحاكم ؟؟؟؟؟؟