وظائف الفنانين خارج الوسط الفني.. منهم من فضلَ الكافيهات ومنهم من أصبح صاحب مطعم

يعتقد الكثيرين بأن الفنان يفني حياته وعمره في المجال الفني فقط، سواء كان مغنيًا فيسجل الألبومات، أوممثلًا فيشترك في المسلسلات والأفلام والمسرحيات، إلا أن ما لا يعرفه الكثيرين بأن حياة الفنان ليس فقط مرتبطه بالفن، لأن العمل الفني والرياضي غير مربح للكل، كما أنه غير مضمون، ولذلك يلجأ الكثير من المشاهير إلى العمل الجانبي، فبعضهم من لجأ إلى افتتاح المطاعم والكافيهات، وفيما يلي سنعرض بعض الفنانين الذين قاموا بافتتاح المطاعم والكافيهات، وذلك عبر موقعنا المتميز موقع نجوم مصرية.

وظائف الفنانين

وظائف الفنانين

حسين ومصطفي فهمي

قام الفنانان الشقيقان حسين فهمي ومصطفي فهمي في افتتاح مطعمًا ضخمًا في الجيزة، وأطلقوا عليه اسم “سويس إير”، كما أنهما يحرصان على الإشراف عليه بنفسيهما إلى جانب عملهما في مجال الفن، كما انهما ظهرا في صورة سابقة في المحل برفقة زيجاتهم السابقة الفنانة لقاء سويدان والفنانة رانيا فريد شوقي.

أحمد حلمي

بجانب عمل الفنان أحمد حلمي كممثل كوميدي مشهور، فلديه كافيه أطلق عليه اسم “praecingoo” في منطقة الزمالك.

 

سيد معوض ومحمد بركات

اشترك لاعبي الكرة لاعبي النادي الأهلي ومنتخب مصر الشهيران سيد معوض ومحمد بركات، في فتح مطعم للأسماك، وأطلقا عليه اسم “مراسي” ويوجد في أحد مولات المعادي.

أحمد يونس

إلى جانب عمل الإذاعي المشهور أحمد يونس في مجال الإذاعة، عهد إلى افتتاح كافية خاص به، أطلق عليه اسم “قهوة المعلم”، وهو ما اعتبرته أسرة إدارة محطة نجوم أف أم استغلالًا تجاريًا لاسم البرنامج الذي يقوم بتقديمه واشتد الخلاف بينهما مما أسفر عن ترك أحمد يونس العمل في المحطة الإذاعية.

خالد سليم

وإلى جانب عمل خالد سليم في مجال الغناء والتمثيل، افتتح الفنان خالد سليم كافيه في منطقة المهندسين، وأطلق عليه اسم “تريو”، كما يقوم بالإشراف بنفسه على الكافيه، بالإضافة إلى نشره العديد من الصور له داخل الكافيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة موقع تبادل الصور”انستجرام”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد