“وش السعد” لم يكن وش السعد على هادي خفاجة وتسبب في اعتزاله

الفنان الشاب هادي خفاجة ذو العشرين عاماَ مواليد 1995 وشقيق الفنان شادي خفاجة وفادي خفاجة،  بدأ التمثيل في الثالثة من عمره. فاجئ متابعية اليوم عبر حسابة على الفيس بوك انه قد عزم على اعتزال الفن والتمثيل نهائياً بمصر وانه سيتنازل عن عضويته بنقابة المهن التمثيلية الي الابد فلم تعد تمثل له اي اهمية ولم تعد تحفظ كرامته، كما اضاف انه ربما يسافر خارج مصر للعمل والتمثيل بعيدا عن مصر.

هادي خفاجة

اعتزال هادي خفاجة

أسباب اعتزال هادي خفاجة:

برر الممثل الشاب قراره هذا انه تعرض للاهانة  بسبب عدم احترامه وخداعة مؤخراً من فريق عمل برنامج وش السعد الذ ي يذاع على قناة  MBC مصر، حيث اتصل به مساعد الفنان محمد سعد  في الساعة الواحدة صباحا من يوم الاربعاء، ليعرض عليه أن يكون ضيف حلقة برنامج “وش السعد” ليوم الجمعة الموافق 1\ ابريل و قد واقف وخرج على الفور لمقابله فريق عمل الحلقة محمد سعد، ايتن عامر، ومنه عرفة وقد كان، واتفق مع الكاست واخذ الاسكريبت، وتدرب على الحلقة مع فريق العمل، ثم ذهب الفنان هادي خفاجة الي بيته فجرا على اتفاق انهم سيلتقون غذا لبدأ التصوير في الساعة الخامسة، وحفظ السيناريو، واثناء استعداده وفي طريقة الي الاستوديو  اتصل بيه احد مساعدي المخرج قائلا له انه سيتم تاجيل الحلقة الخاصة به وسيعاود الاتصال به حال معاودة التصوير.

لكن الشئ الصادم أن فوجئ الفنان الشاب هادي خفاجة باذاعة الحلقة بنفس الكاست ونفس الاسكريب مع استبداله بفنان اخر، فما كان من هادي خفاجة الا انه قرر الاعتزال وترك التمثيل بمصر نهائياً مبررا ذلك أن الحلقة في حد ذاتها لن تنقص من قدرة نهائياً ولكن ما احزنه وجعله يتخذ هذا القرار هو عدم المصداقية واللف والدوران على حد قول هادي.

لافي هذا القرار تعاطفا كبيرا بين الممثلين الشباب من جيل هادي واعتبروه ممثلا عما يحدث معهم واضطهاد نقابة الممثلين ومعارضتهم في العديد من الادوار الفنية قائلين اننا جميعا اصابنا الاحباط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد