ارتدت النقاب بعيداً عن الفن وصرحت بمرضها النادر..أسرار ومواقف أثارت الجدل في حياة هيفاء وهبي

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تعد من أكثر الفنانات التي لها جمهور كبير في مختلف الوطن العربي والعالم، وليس من الجديد أن الفنان تعد حياته يعتبرها الجمهور ملكه ويريد دائما معرفة كل ما هو جديد عن أسرار وحياة الفنان الذي يحبه، حيث هناك العديد من المواقف التي أثارت الجدل في حياة هيفاء وهبي وها هي تكشف عن حياتها وتتحدث بكل صراحة عن نفسها من خلال استضافتها في برنامج الحكاية مع الإعلامي “عمرو أديب” وهي أولى حلقاته في البرنامج عبر شاشات mbc مصر الفضائية.

أسرار في حياة هيفاء وهبي تكشفها مع عمرو أديب

أسرار في حياة هيفاء وهبي تكشفها مع عمرو أديب

مواقف وأسرار في حياة هيفاء وهبي

تعد أولى حلقات برنامج عمرو أديب “الحكاية” من أقوى الحلقات التي حازت على إعجاب الجمهور وذلك لاستضافته للفنانة هيفاء وهبي والتي تحدثت  فيها بطلاقة عن حياتها الشخصية وسمحت أيضاً بتصوير منزلها من الداخل، وفي هذه الحلقة المليئة بالتفاصيل المشوقة عن حياة هيفاء وهبي التي صرحت عنها وهي نرويها لكم في عدة أسطر في التالي

شاهد أيضاً|

أسباب خلع 7 فنانات لـ «الحجاب»..إحداهن: شعري وقع وأخرى جالي صداع نصفي

7 مواقف محرجة ومثيرة للجدل في حياة «شيرين عبد الوهاب» أدت إلى منعها من دخول الأوبرا وأحدهم قال عنها:”غسلت عربيتي من ريحة رجلك”

7 فنانات اعترفن بارتكاب ذنوب ومعاصي وندمن عليها..إحداهن أجهضت نفسها 3 مرات

سمية الألفي تزوجت 4 مرات وفقدت 12 جنيناً وأٌصيبت بمرض نادر..أسرار لا يعرفها أحد عن حياتها 

  • قالت هيفاء أنها شخصية منفتحة على الآخرين وتحب المزاح والأصدقاء ولكن ربما ينخفض هذا بسبب الشائعات التي تطلق عليها من قبل العض، حيث كانت طوال الوقت تحاول تثبت للناس أنها غير كما يقال عنها، ولكنها اكتشفت أن الإنسان الأفضل يكون على طبيعته فلا يهتم بما يقال عنه.
  • وفيما يخص حياتها المستقبلية صرحت هيفاء أنها بعد 10 سنوات سوف تكون لديها أسرة وأولاد وهي إحدى الأمنيات لها، وقالت أنها لا تخشى من التقدم في العمر فكلما زاد العمر ومرت السنين شعرت بأنها أصبحت أنضج وأجمل قائلة: “الجمال من نعمة ربي عليا”.
  • أما عن ارتدائها النقاب فقالت هيفا: أحياناً نضطر للتخفي بعيداً عن الآنظار ولو لوقت محدد، ففي إحدى الدول العربية تخفيت ولبست النقاب ورغم ذلك تعرف عليّ شخص على الرغم من ارتدائي النقاب.
هيفاء وهبي
  • صرحت هيفاء وهبي عن مرضها النادر الذي أٌصيبت به منذ الصغر وهو التهاب البنكرياس ويعد من الأمراض النادرة بالنسبة للأطفال وخضعت لإجراء عملية جراحية نسبة نجاحها 1.5% وفقدت نصف وزنها، ولكن أراد الله  أن تعيش وتشفى.
  • وفي النهاية تبين أن هيفاء شخصية تحب الإعتناء بنفسها وتهتم بجمالها تحب المرح والأصدقاء وتحب عملها وجمهورها كثيراً والتي قالت عنه لولا جمهوري العزيز لا تركت الفن بسبب الشائعات.

يذكر أن هيفاء وهبي في حياتها الكثير من المواقف التي أثارت الجدل مثل زوجها وطلاقها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والتي أنجبت منه طفلة، هذا بغير سخريتها من منتقديها وذلك عبر برنامج “هيدا حكي” من خلال استخدامها إيحاءات مثيرة بالإضافة إلى ردود الفعل على التعليقات عبر صفحتها والذي وصفه الجمهور بتصرف غير لائق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد