هتتفرج على أيه وأنت بتفطر؟ أهم المسلسلات والبرامج المذاعة وقت الإفطار رمضان 2023

تشهد الدقائق الأولى من الإفطار تنافساً كبيراً بين القنوات الفضائية من حيث ما تقدمه من برامج ومسلسلات، فمن المعروف أن هذه الدقائق تشكل أهم وأغلى الفترات من حيث قيمة الإعلانات نظراً لكثافة نسبة المشاهدة خلالها، فمن المعروف أن هذه الدقائق يتواجد الملايين أمام الشاشات لتناول وجبة الإفطار خلال شهر رمضان المبارك، وأثناء تناولهم لوجبة الإفطار يقومون بمشاهدة أحد المسلسلات أو البرامج الذين يفضلونها، لذلك سنحاول في السطور التالية أن نعرض عليه بعض هذه الأعمال التي تعرض في وقت الفطار خلال رمضان 2023.

مسلسل الكبير أوي 7 على قناة ON

نبدأ بواحد من أهم المنافسين هذه العام وهو مسلسل الكبير أوي في موسمه السابع، هذا المسلسل الذي حقق نجاح كبير خلال جميع مواسمه، والذي عاد العام الماضي في الموسم السادس بعد توقف استمر لعدة سنوات ليحقق نجاح ونسبة مشاهدة عالية جدا.

المسلسل بطولة مجموعة كبير من الفنانين على رأسهم أحمد مكي ورحمة أحمد، ومحمد سلام، وهشام إسماعيل، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وتامر صلاح، وسماء إبراهيم، وباقي نجوم العمل، المسلسل من تأليف مصطفى، وإخراج أحمد الجندي.

يعرض مسلسل الكبير أوي 7 على قناة ON في تمام الساعة 6.15 بعد آذان المغرب مباشرةَ.

برنامج رامز نيفر اند على قناة MBC مصر

ومع المنافس الشرس طوال أكثر من 12 عام رامز جلال ببرامجه الشهيرة للمقالب، ويقدم رامز جلال هذا العام نسخة جديدة من برنامجه بعنوان “رامز نيفر اند” حيث يستضيف على مدار ثلاثون يوماً من أيام رمضان كل يوم نجم جديد، يقع ضحية لمقلب من مقالب رامز جلال الخطيرة.

برنامج رامز نيفر اند يذاع في تمام الساعة 6.15 على قناة MBC مصر، بعد آذان المغرب مباشرةً.

مسلسل المحمية على قناة الحياة

ولعشاق أفلام الكارتون المفيدة للأطفال تقدم قناة الحياة مسلسل الكارتون “المحمية”، والذي تم صناعته بتقنية عالية لجذب انتباه الطفل من خلال مغامرة شيقة، حيث سيتم من خلاله التوعية بالحفاظ على البيئة والترسيخ لمجموعة من الأخلاق الحسنة والتي منها حسن التصرف في المواقف المختلفة.

المسلسل يذاع على قناة الحياة في تمام الساعة 6.15 بعد آذن المغرب مباشرةً.

مسلسل يحيى وكنوز على قناة DMC

مسلسل آخر من مسلسلات الكارتون التي يفضلها الأطفال، والتي تقدم في الوقت نفسه مجموعة مهمة من الفوائد الثقافية والتربية لهم، حيث يقدم المسلسل مجموعة من المغامرات التي تتعلق بالمعالم التاريخية والكنوز المصرية القديمة.

يؤدي الأصوات في المسلسل مجموعة من ألمع النجوم الكبار منهم، إسعاد يونس، وأحمد السقا، وياسر جلال، وعصام السقا، وأحمد العوضي.

يذاع المسلسل على قناة DMC في تمام الساعة 6.15 بعد آذان المغرب مباشرةً.

برنامج العرافة على قناة النهار

ولهواة البرامج الخوارية التي تتعلق بأخبار وأسرار المشاهير، تقدم قناة النهار برنامج “العرافة” الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، يستضيف البرنامج نجم كل يوم في لقاء مثير تحاول من خلال مذيعة البرنامج كشف مجموعة من الأسرار الخاصة به.

يذاع برنامج العرافة على قناة النهار في تمام الساعة 6.15 بعد آذان المغرب مباشرةً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد