نعم هذا هو ابن الفنانة الفت سكر ووالده فنان من أحب الفنانين إلى الجمهور

تعتبر الفنانة الفت سكر من الفنانات اللاتي امتلكن موهبة عظيمة وحضور تلقائي ولكن بالرغم من ذلك فإنها لم تنل حظا وفيرا في حياتها الفنية فإنها بالرغم من الأدوار الكثيرة التي قدمتها من خلال السينما والدراما التليفزيونيو أيضاً إلا أنها لم تأخذ فرصتها الكافية في أعمالها الفنية وقد يرجع ذلك إلى احتفاظها بمبدئها الشخصي وقيامها الأخلاقية.

على الرغم من ذلك فإنها تعتبر من الفنانات اللاتي نشأن فذ أسرة فنية أي أنها لم تكن هي الوحيدة التي دخلت مجال الفن من داخل أسرتها ولكن هذه الأسرة كانت محظوظة لاحتوائها على أكثر من موهبة فنية فقد أخرجت أيضاً الفنانة الكبيرة ملك سكر والتين اشتهرت بأعمالها التليفزيونيو وأيضا السهرات والأعمال الدرامية بالإضافة إلى بصمتها المميزة التي تركتها بالسينما المصرية من خلال بعض الأعمال الشهيرة.

بعد أن دخلت الفنانة الفت سكر عالم الفن تعرفت على الفنان الكوميدي الشهير وحيد سيف وبالفعل تزوجت منه لفترة طويلة جداً وأنجبت منه أيضاً موهبة فنية أخرى وهو ابنهما الفنان الشاب اشرف وحيد سيف والذي وضع بصمته المميزة أيضاً على صفحات السينما والتليفزيون.

لكن من الواضح أن هذه الأسرة كانت تشعر بانتماء غير مسبوق لعالم الفن وقد أكد اشرف سيف هذه الفكرة بعد أن قرر الزواج من الفنانة الشابة لمياء الجداوي والتي عملت أيضاً الكثير من الأعمال الفنية في السينما وأيضا بالدراما التليفزيونية.

الفنانة ألفت سكر هي في الأصل ممثلة سورية وإسمها بالكامل هو (ألفت محمد أحمد سكر)، قامت بالتمثيل في العديد من المسلسلات والأفلام كما أنها عملت في المسرح ومن أشهر أعمالها “العراف، مترو، أهل الهوي، فرقة ناجي عطا الله، تك تك بوم، شريف ونصف الجزء الثاني” وهناك العديد والعديد حيث أنها قامت بالتمثيل في 225 عمل بين التليفزيون والمسرح والسينما.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد