«نجوم» كانت فترة شبابهم هي الأسوء وأثبتوا أن الوسامة ليست بالسن.. «مشاهير هوليوود» الذين إزدادوا جمالاً وجاذبية بعد سن الأربعين

ليس دائماً أن تكون الوسامة والجمال فقط في سن الشباب أو صغر السن، ولكن هناك العديد من المشاهير يثبتون عكس ذلك، فكانت محلامهم الشبابية أقل جمالاً من ملامحهم بعدما تجاوزوا الأربعين من عمرهم، لذا سوف نعرض عليكم مجموعة من صور المشاهير العالميين من سينما هوليود الذين أثبتوا أن جمال الشخص أحياناً يبدأ من الكبر وليس شرط من أيام الشباب، وكأن كلما إزدادوا عمراً إزدادوا وسامة وجمال.

1- توم كروز

لا سيما أن الممثل العالمي الهوليدي “توم كروز” من أكثر الرجال وسامة في عالم السينما الأمريكية، وهذه صورتان له اليسري وهو شاب صغير في عمر العشرين عاماً، واليمني بعدما بلغ سن الأربعين، فهل الصورتان هي لشخص واحد..؟

 

2- دواين جونسون

كان الممثل العالمي والمصارع الكندي الأمريكي “دواين جونسون” والذي عرف بأسم الصخرة أو الروك، وهو في سن الـ 16 عام يبدو وكأنه أكبر سناً ولا يصدق أنه لم يتم العشرين، والذي إزداد وسامة وجاذبية عندما وصل إلى حاجز الأربعين عاماً، وهذه الصورة هي مقارنة بين شبابه وشيبته.

3- دانيال كريغ

لا سيما أن الممثل الإنجليزي “دانيال كريغ” هو من أكثر الرجال وسامة حتى وهو في سن العشرين من عمره، ولكن عندما نقارن صورته وهو شاب بمحلامحه وهو كبير، نري الفارق الكبير في الوسامة والذي إزدادت عندما بلغ إلى الأربعين من عمره.

 

4- شون بن

لا سيما أن الممثل الأمريكي “شون بن” كان وسيم وهو صغير في العشرينات من عمره، وهذا لا يمنع أنه قد أصبح أكثر وسامة وجاذبية عندما تقدم في العمر، وهذه الصورة هي مقارنة بعمريه اليمني وهو كبير واليسري وهو شاباً يافعاً.

 

 

5- ميل جيبسون

المخرج العالمي والممثل الهوليوودي “ميل جيبسون”، إختلفت ملامحه بشكل كبير عندما كبر، فالصورة اليسري وهو بالغ من العمر 29 عام، والمقابلة لها في الجهة اليمني وهو في عمر 54 عام، وفارق الإختلاف القوي يلاحظ من أول نظرة، وكأنما شخصان وليس شخصاً واحداً.

 

6- ماثيو ديفيد ماكونهي

الممثل العالمي الأمريكي “ماثيو ديفيد ماكونهي” والذي يعرف بأسم “ماثيو ماكونهي”، والذي كان في عمر 24 عام ذو ملامح مختلفة تماماً عن ملامحه وهو في عمر 47 عام، فقد أصبح وسيم بشكل كبير والفارق واضح في الصورتي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد