نجمات فقدن جمالهن بسبب عمليات التجميل الفاشلة.. بالصور

هي عمليات جراحية اختيارية يختارها الإنسان بكامل رغبته ليغير جزء من أجزاء جسمه، والكثير من الناس يقدمون على إجراء مثل تلك العمليات وبشكل خاص النساء ومنهم الفنانين حيث يخضع الكثير من الفنان لأجراء مثل تلك العمليات ومن ضمن تلك العمليات  الناجحة ومنها الفاشلة والتي فشلت تركت اثر كبير على هؤلاء الفنانين وفيما يلي سنتعرف بالتفصيل على هؤلاء الفنانين الذين خضعوا لتلك العمليات.

  • غادة عبد الرازق

وهي فنانة مصرية لها ملامح شرقية مميزة، ولكن كغيرها من الممثلات لجأت إلى إجراء عمليات تجميل في وجهها ولكنها لم تنجح بالفعل وتحصل على المطلوب من تلك العملية حيث أنها قامت بحقن وجهها بالبوتوكس ولكنه بشكل مبالغ فيه مما ترك أثر غير مرضي لها وجعلها يبدو بأنه جمال مصطنع، وكذلك أجرت عمليات تجميل في الانف، الشفاه مما ترك على وجهها أثر سلبي وأصبحت بمنظر غير لائق مثلما كانت قبل العملية.

  • دومينيك حوراني

وهي نجمة لبنانية لها الكثير من الأعمال الفنية، ولكنها قد بالفعل لجأت إلى إجراء عمليات تجميل حيث قامت بنفخ شفتيها ولكن بشكل مبالغ، وبعدها تعرضت إلى انتقادات كثيرة، حيث اعتبرها الكثير من الناس هي العملية الأفشل بين النجمات.

  • يسرا

وهي فنانة مصرية لها الكثير من الأدوار الممتعة في العديد من الأعمال الفنية المتنوعة حيث قامت يسرا بالخضوع إلى عمليات تجميل حيث قامت بنفخ خديها ولكن بشكل مبالغ فيه، حيث اعتاد الجمهور على شكل الجمالي الطبيعي لها، ولاقت انتقادات كثيرة بعد إجراء عمليات التجميل حيث الجمهور كان يفضل شكلها الطبيعي من قبل العمليات التجميلية.

  • كارمن لبس

على الرغم من جمالها الطبيعي إلا أنها قد لجات إلى إجراء تلك العمليات التجميلية مثلها مثل باقي الفنانين، واصبح وجهها غير طبيعي وتبدو الفشل في تلك العمليات على وجهها  أثناء ابتسامتها.

  • ميسرة

ولقد قامت الفنانة ميسرة بالخضوع لإجراء عمليات التجميل والتي بعدها ظهرت بوجه غير مألوف، حيث أجرت عملية تجميل في الانف وسببت لها صعوبة في التنفس وكذلك الوجه واضطرت لإنفاق ما يقرب 400 ألف جنيه لعلاج ما أحدثته العملية من كوارث لها.

  • لبلبلة

وهي فنانة عظيمة قدمت وما زالت تقدم للفن وقامت بإجراء عملية تجميل في فرنسا، حتى تستعيد شبابها، ولكنها حصلت على نتيجة عكسية تركت لها اثر سلبي.

  • جيهان عبد العظيم

وهي فنانة سورية  خضعت أيضاً لعمليات التجميل وفشلت حيث استخدمت البوتوكس بكثرة وكذلك قامت بنفخ الشفايف وترك شكل سلبي على وجهها.

  • غادة إبراهيم

وهي فنانة مصرية قد اعترفت بأنها قد أجرت العديد من عمليات التجميل منها حقن البوتوكس، وحقن التعبئة وكذلك في الانف ولكنها كلها باءت بالفشل.

 

  • مها المصري

فنانة سورية أجرت عدة عمليات تجميل ولكنها فاشلة حتى اصبح الجمهور أن يتعرف عليها بسبب تغييرها ملامحها بشكل غير طبيعي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد