نجوم فشل «أشقائهم» في الحصول على نفس شهرتهم.. بالصور

موهبة الفن هي موهبة بالفطرة يتمتع بها الإنسان حيث أن جينات الموهبة لا تورث حيث أن هناك قصص كثيرة لكثير من النجوم قد حاول أشقاؤهم الدخول إلى الساحة الفنية، ولكن محاولاتهم باءت بالفشل ولم يتمكنوا من ترك البصمة في المجال الفني، واستطاع البعض النجاح بالفعل منهم حسين فهمي ومصطفي فهمي ولكنها ليست قاعدة ثابتة كما يعتقد الكثير من الناس.

1. كريم ومحمد محمود عبد العزيز

فقد أثبت الفنان كريم محمود عبد العزيز قدرته على الدخول إلى الساحة الفنيةـ بدون تدخل  محمود عبد العزيز، فكان هدف الفنان كريم هو إثبات أنه يستحق أن يصبح ممثل وهذا بفضل موهبته وليس بفضل أن والده ممثل، حيث شارك في العديد من الأعمال الفنية، منها مسلسل ” رجل من زمن العولمة، أحزان مريم ” على عكس أخيه محمد والذي فشل محاولته في الدخول إلى المجال الفني مما جعله يتوجه إلى مجال الإنتاج الفني.

2. إلهام شاهين وأمير

فقد دخل إلى المجال الفني وهو طفل صغير فقد شارك في بعض الأعمال الفنية منها ” فيلم السجينتان ” ولكن لم يظهر كثيرا بعدها وبدأ ظهوره مره أخرى ولكن في الأعمال التي تشارك فيها شقيقته إلهام شاهين وأصبح ظهوره مرتبط بظهورها فقط.

3. روبي وكوكي

الفنانة الشابة وهي مريهان واسم الشهرة هو كوكي ولقد انتشرت بعض الشائعات أنها سوف تدخل المجال الفتي ولكنها نفت هذه الشائعات وخضعت لنصيحة الفنان محمود حميدة بأنها يجب أن تحصل على دورة في التمثيل وبالفعل فقد شاركت في فيلم ” الشوق ” وجسدت دور شقيقة روبي وبعدها شاركت في أعمال قليلة، من أشهرها ” السيدة الأولى.

 

4. أمير وأحمد كرارة

أمير كرارة تمكن من تحقيق نجاح كبير في المجال الفني، كما أنه مثل أدوار البطولة ولكن شقيقه لم يشارك إلا في أ>وار قليلة من أشهرها مسلسل ” من الجاني  وأحمد كراره لا يحب أن يشارك مع أخيه في أعمال ليس بدافع الغيرة ولكنه يحاول إثبات موهبته بنفسه.

5. شكري وسامي سرحان

حيث قد ظل الفنان شكري سرحان في مجال التمثيل وأصبح فتى السينما المصرية ومثل الكثير من أدوار البطولة وعلى الرغم من دخول الأشقاء الثلاثة إلى الفن إلا أن شكري سرحان هو صاحب الأكثر حظ من بينهم حيث ظهر شقيقه صلاح سرحان في فيلم ” الشموع السوداء ” كما ظهر شقيقه الأصغر في عدد قليل من العمال الفنية منها ” فيلم الناظر، فول الصين العظيم، التجربة الدنماركية”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد