بالصور| فنانين بدأت قصة حبهم بالتمثيل أمام الكاميرا وتكللت بالزواج

الحب الصادق هو حب نابع من القلب، حيث يرغب الإنسان بوجود من يحبه بالقرب منه، والكثير من الناس يتقابلون ويحبون بعضهما من النظرة الأولى، كما يوجد البعض الآخر يعيشون قصص حب وعشق وتنتهي بالزواج، حيث الحب هو شعور لا يوصف ولكن شعور يحس به من كلا الطرفين وكل طرف يحاول إرضاء الطرف الآخر بكافة الطرق الممكنة لتجعله سعيد وفرحان ونجد كلا الطرفين يجعلون وقتهم سعيد بكل الطرق ويرغبا في المقابلة بصفة مستمرة، كما الحال بين الفنانين فمنهم من يعشقون بعضهما من خلال جلسات التصوير، ويستكملون باقي قصة الحب بعد التصوير، ويتوجون هذا الحب بالزواج السعيد.

  • أحمد حلمي مع منى زكي

عاشت الفنانة منى زكي مع الفنان أحمد حلمي قصة حب خلال جلسات التصوير، حتى وقعا في شباك الحب إلى انه تم الانتهاء من هذا الحب بالزواج السعيد وانجبا طفلين هما ” ليلى، وسليم، وما زالوا يعيشون تلك قصة الحب الجميلة معا، وهي علاقة زوجية ناجحة

  • فؤاد المهندس مع شويكار

اعتبرا معا في التمثيل هما ثنائي رائع حيث استمر نجاحهما الفتي لمدة 20 عام وتلك العلاقة القوية التي جمعت بينهما في التمثيل هي السبب في بداية علاقة حب قوية، وعشق بينهما، والتي تم تتويجها بالزواج السعيد واستمر الزواج.

 

  • رشدي أباظة مع صباح

حيث ظهرت الفنانة صباح مع الفنان رشدي أباظة بالتمثيل في العديد من الأدوار المختلفة وكانت تجمعهما قصة حب أثناء التمثيل مما جعلهما يتقربا أكثر لبعضهما وبالفعل تزوجا ولكن لم يستمر هذا الزواج إلا أسبوعين فقط وانفصلا.

  • عمر الشريف مع فاتن حمامة

عاشا الفنان عمر الشريف مع الفنانة فاتن حمامة قصة حب رائعة حيث كانت كعظم الأفلام تجمع بينهما في قصص الحب حتى بالفعل تم تتويج هذا الحب الزواج السعيد لهما.

 

  • حسن يوسف مع شمس البارودي

حيث الفنان حسن يوسف قد عاش قصة حب مع الفنانة شمس البارودي، وبالفعل تزوجا في عام 1972 وجمع بينهما الزواج السعيد.

  • نور الشريف وبوسي

وهما من يطلق عليهما لقب عشاق السينما من كثرة قصص الحب التي قاموا بتمثيلها خلال الكثير من الأعمال الفنية فتم الزواج بينهما وانجبا بالفعل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد