نجمات خطفن أزوجانهن رغم الصداقة بينهن.. بالصور

الكثير من الناس يتعرضون لحالات من الانفصال ولا سيما الوسط الفني حيث قد شهد الوسط الفني على الكثير من حالات  الانفصال ما بين فترة وآخرى، حيث ظهرت حالات جديد من الانفصال وكان السبب الحقيقي وراء هذا الانفصال كان بسبب فنانة آخرى وتكون هذه الفناة صديقة لها كما سنتعرف اليوم في هذا المقال بالتفضيل عن هؤلاء الفنانين.

1. ريم البارودي وسمية الخشاب وأحمد سعد

حيث انتشرت وبشكل واسع قصة انفصال ريم البارودي عن أحمد سعد بسبب سمية الخشاب، فقد تزوج الفنان أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب في السر بعد انفصاله عن ريم البارودي وكانت سمية الخشاب هي صديقة ريم البارودي.

2. رشدي أباظة وسامية جمال وصباح

حيث تزوجت الفنانة صباح من الفنان رشدي أباظة وفي متزوج من الفنانة سامية جمال، حيث كان رشدي أباظة من الفنانة صباح في لبنان أثناء تصويره لأحد الأفلام ولكنه تزوج صباح وقال لها انه قد ترك سامية جمال وعلى هذا السبيل قبلت الزواج منه الزواج على هذا الأساس، وبعدها قد اكتشفت عدم إخباره بالحقيقة.

3. شريهان وإسعاد يونس

حيث قد تزوجت الفنانة شريهان من علاء الخواجة وهو كان زوج الفنانة إسعاد يونس حيث كانتا صديقتان بشكل قوي، حيث تم الزواج بينهما في السر وعدم أخبار اسعدا يونس، ولكن افتضح الأمر بعد انجاب شريهان، ووصفتها إسعاد يونس بالخائنة، ولكنها تقربت منها في فترة مرضها.

 

 

 

4. منى زكي ومحمد الشقنقري وأحمد حلمي

حيث قد انفصلت الفنانة منى زكي عن الفنان محمد الشقنقيري حيث كانت تجمهما علاقة خطوبة ولكن بعد فترة انفصلت عنه وتزوجت من الفنان أحمد حلمي ومحمد الشقنقيري تزوج من خارج الوسط الفني.

5. نيكول سابا وياسر جلال ويوسف الخال

فقد كانت نيكول سابا مخطوبة من الفنان ياسر جلال ولكنه تزوج من فتاة من خارج الوسط الفني وبعدها فقد تزوجت من الفنان يوسف الخال.

6. زينة وتامر عبد المنعم وأحمد عز

حيث قد انفصلت الفنانة زينة عن تامر عبد المنعم بعد قضاء فترة الخطوبة بينهما، ولكنها جمعت علاقة بينها وبين أحمد عز وانجبت منه توأم.

7. حنان مطاوع  وأحمد رزق وأمير اليماني

حيث قد ارتبطت الفنانة حنان مطاوع  بالفنان أحمد رزق بقضاء فترة الخطوبة سويا ولكنهما انفصلا وتزوجت حنان مطاوع  من المخرج أمير اليماني.

 

8. هدى رمزي وميرفت أمين ومصطفي البليدي

فقد انفصلت الفنانة هدى رمزي من رجل الأعمال مصطفي البليدي حيث قد تزوجت ثلاثة مرات منه في نفس العام، ولكنه تعرف على الفنانة ميرفت أمين وتزوجها ولكنها انفصلت عنه.

9. حسين فهمي وميرفت أمين ولقاء سويدان

حيث قد انفصل الفنان حسين فهمي عن الفنانة ميرفت أمين وبعدها ارتبط  بالفنانة لقاء سويدان.

 

10.عماد حمدي وفتحية شريف وشادية

فقد انفصل عماد حمدي عن فتحية شريف وتزوج من الفنانة شادية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد