نجلة محمود حميدة تكشف سبب عدم وقوف والدها دقيقة حداد على شادية

في أختتام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ39  قام المهرجان بعرض صورة كبيرة للفنانة شادية فقام أغلب الفنانين وتم الوقوف دقيقة حداد على روحها كنوع من التقدير للفقيدة وعن أعماله الفنية التي من تراث السينما المصرية.

نجلة محمود حميدة تكشف عن سبب عدم وقوف والدها دقيقة حداد على شادية

نجلة محمود حميدة تكشف عن سبب عدم وقوف والدها دقيقة حداد على شادية

ولكن ما أثر الجدل هو عدم وقوف الفنان محمود حميدة ولكن مديرة أعماله ونجلته إيمان حميدة عادت ووضحت هذا الموقف مشيرة أن الفنان محمود حميدة من عشاق شادية مثل كل المصريين وأنه لم يكون هناك دعوة من جانب المهرجان للوقف حداد على روح الراحلة شادية.

نجلة محمود حميدة

ولكن عند عرض صورتها بالمهرجان وقف البعض كنوع من الحداد على روحها وكان يظهر على وجه الفنان محمود حميدة مشاعر الحزن والتأثر لوفاة شادية وهو ينظر إلى تلك الصورة كما وضحت إيمان حميدة أن الفنان يعانى من مشاكل بظهرة الأمر الذي يكون قد منعه من الوقوف وخاصة بعد الوقوف للسلام الوطنى والوقوف حداد على روح شهداء مصر لكن عدم الوقوف لا يمنع تقديره وحبه الكبير للراحلة شادية وأعمالها الفنية.

ويذكر أن الفنانين والفنانات قررت أرتداء الأسود فى  ختام فعاليات الدورة 39 من مهرجان القاهرة السينمائي وذلك كنوع من الحداد على روح الفنانة القديرة شادية الأمر إلى يد على عدم تعمد الأمر أطلاقا كما أن هناك عدد من الحضور أخرين لم يقفوا البعض فقط وقف حداد على روح الراحلة شادية ولكن البعض الأخر ألتزم الصمت في مكانه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد