مي عمر تخرج عن صمتها وترد على اتهامات ياسمين صبري ونسرين أمين وتكشف كواليس النهاية التي كانت تريدها تمارا

بعد الهجوم العنيف من الفنانة “نسرين أمين” والفنانة “ياسمين صبري” على الفنانة “مي عمر” وزوجها مخرج “مسلسل الأسطورة” واتهموا المخرج  بتزويد مشاهد زوجتة وحذف مشاهدهم وبعد كل الخلافات والاتهمامات التي حدثت بينهم قامت الفنانة مي عمر بالرد عليهم من خلال لقائها في برنامج بوضوح الذي يذاع على قناة الحياة الفضائية ويقدمة الاعلامي عمر الليثي.

مي عمر تخرج عن صمتها وترد على اتهامات ياسمين صبري ونسرين أمين وتكشف كواليس النهاية التي كانت تريدها تمارا

حيث قالت الفنانة مي عمر أن الادوار كانت معروفة منذ أول يوم في تصوير المشاهد ولم يعترض أحد على الأدوار ولم يحدث أي تعديل في المسلسل ولأ أعلم لماذا يتهمون زوجي بهذة الطريقة ولو محمد سامي كان يريد أن يكبر دوري لية سيأخذ من دور فنانة غيري وأنا لست أول فنانة موهبتها تظهر على ايد زوجي محمد سامي بس السبب الذي جعل كل هذة الخلافات لأني زوجتة.

وأضافت مي عمر أنا لحد الآن لا أعلم لماذا تقوم ياسمين صبري بهذة الأفعال انا قابلتها مرتين بس أثناء تصوير المسلسل وبقينا أصحاب ولكن فوجئت بالمشكلة في أخر يوم تصوير بأن ياسمين كانت تريد تغير سيناريو المسلسل وتكون نهاية المسلسل ناصر الدسوقي يتزوج تمارا لكن الكل قال لها لا فزعلت.

وأضافت مي عمر بالنسبة لنسرين أمين أنا صورت مشاهد كتير جداً معاها ولأ أعلم سبب زعلها انا أتفاجئت بكلامها على تويتر وكنت هكلمها وأقول لها أن حد قام بسرقة الأكونت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد