مين قال أن القطر ده داخل الجنة

تعتبر مصر أول دوله في قاره أفريقيا وأول دول عربيه ادخلت القطارات.ويعتبر القطارات الوسيله الاولي في المواصلات لدي جمهوريه مصر العربيه ولاكن للاسف بدلا انا نكون من الدول الرائده والمتيمزه في هذا المجال للاسف اصبح العكس اصبحت القطارات من أكبر المشاكل في المجتمع المصري  والسلبيات الموجوده من المجتمع المصري نحو استخدام القطارات ومن هنا نتحدث عن مخاطر ومشكلات القطارات المصريه.

أول مشاكل القطارات المصريه صراع الجلوس على الكراسي:

وتعتبر المشكله الاولي داخل القطارات وهو الحصول على المقاعد وهو قبل أن يأتي القطار ينتظرون قدومه على الارصفه وعند وصول القطار يتسارع المسافرون نحوه مندفعين بعضهم فوق بعض.وتبدأ التدافع بين المسافرين.وتبدأ كلمه يرددها الجميع “محجوزويبدأ صراعات المقاعد.قطارثاني المشاكل داخل القطارات عند تحرك القطار:

يبدأ الصراع داخل القطارات المصريه عندما يبدأ القطار رحلته يصبح القطار كامل العدد من ارضيات وطرقات ومقاعد وحمامات وحاملات الشنطقطار 2مشكله الثالثه البائعون الجائلون :

بعد أن يتغلب الركاب على المخاطر التي يتعرضون لها تأتي المأساه الأخرى البائعون الجائلون ويتحول القطار الي سوق كل تاجر يعرض بضاعته مستغل الكثافه الركابيه.

مشكله الرابعه وهي الحمامات :

وهنا مشكله الحمامات التي لاتصلح للا ستخدام الادمي عند دخولها توجد الكثير من القمامه الكثيفه تنتشر بداخلها ووجود الرائحه الكريهة التي تصدر الي معظم العربات.

قطار 3ومن هنا يأتي السؤال؟

هل نستطيع انت نتغلب على هذه الكارثه التي هي تعتبر احدي المشكلات التي تواجهنا في المجتمع المصري التي لانستطيع حلها حتى يومنا هذا.. ..

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد