ميار الببلاوي تنشر صور لحنان مطاوع مع خطيبها الأول وزجها الحإلى وتكتب كلام جارح عن خطيبها السابق

الفنانة ميار الببلاوي، أصبحت مقله جداً في اعمالها بعد إرتدائها الحجاب ولكنها متواجده في بعض الأعمال، ولديها علاقات جيدة مع الكثير من الفنانين، وقامت الفنانة ميار الببلاوي بنشر شىء غريب عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، حيث قامت بتهنئة الفنانة حنان مطاووع على زواجها.

ميار اللببلاوى تجرح أحمد رزق

رغم زواج الفنانة حنان مطاوع قبل عيد الأضحى بأيام قليلة، ومضى على زواجها أكثر من شهر، وقد تزوجت الفنانة حنان مطاوع من المخرج المسرحي أمير اليماني، فقامت ميار الببلاوى بنشر صورة صادمة للفنانة حنان مطاوع، فقامت بوضع صورة خطبة حنان مطاوع الأولى من الفنان أحمد رزق، وبجانبها صورتها مع زوجها أمير اليمانى، واستخدمت كلمات جارحة في حق الفنان أحمد رزق.

مما اعتبر جمهور الفنان أحمد رزق أنها كلمات سب وقذف في حق الفنان أحمد رزق، بعد نشرها على الفيس بوك، فكتبت الفنانة فوق الصورة “اتقل تاخد حاجه نضيفه حتى لواضطريت تعدى على مقالب زباله علشان توصل للجنينه إلى وردها جميل ربنا يهنيكى يا حنون ويهدى سرك ويخليكم لبعض”.

وأخذت التعليقات تنهال على الصورة والكلمات الجارحة في حق الفنان أحمد رزق، وقامت على الفور الفنانة ميار بنشر إعتذار وحذف الصورة، ودافعت عن نفسها قائلة ” أحمد أخ وصديق عزيز ربنا يوفقه في حياته  وهي ربنا يوفقها ويهنيها انا قصدى عاما”، وبعد حذف الصورة تعتذر وتقول “بعتذر عن البوست بتاع حنان اتفهم غلط خالص”.44لببلاوى


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد