موعد عرض المسلسل التركي الجديد صلاح الدين الأيوبي الموسم الأول

لا شك أن الدراما التركية من أقوى الأعمال التي ينتظرها الجميع في العالم العربي ولاسيما عندما يكون العمل له عِلاقة بتوثيق تاريخي فمن منا ينسى نجاح حريم السلطان والسلطانة كوسم وصولاً إلى الضجة والنجاح منقطع النظير لمسلسل قيامة ارطغرل والمؤسس عثمان وكذلك ألب ارسلان ونهضة السلاجقة فهذه الأعمال تم حفرها في ذاكرة الدراما العالمية، ويبدو أننا في انتظار ملحمة جديدة من الدراما التركية مسلسل الناصر صلاح الدين.

موعد عرض المسلسل التركي الجديد الناصر صلاح الدين الأيوبي

موعد عرض المسلسل التركي الجديد الناصر صلاح الدين الأيوبي

مسلسل  صلاح الدين الأيوبي التركي الجديد Selahaddin Eyyubi

البطل العظيم صلاح الدين الأيوبي من أكثر الشخصيات التي تم تجسيدها في أعمال فنية سواء عربية أو أجنبية واليوم تتجه الدراما التركية لتجسيد البطل العربي الناصر صلاح الدين، المسلسل من المنتظر أنه سينافس أعمال كبرى مثل قيامة ارطغرل والمؤسس عثمان.

المسلسل من إنتاج شركة AkliFilm التي قامت بإنتاج نهضة السلاجقة وألب ارسلان وهو إنتاج تركي باكستاني  ومن إخراج Emre KONUK.

يُعدّ مسلسل الناصر صلاح الدين هو أول عمل ملحمي تركي بمعايير دولية وبالتعاون مع مؤرخين عالميين لتوثيق حياة البطل العظيم ذات الأخلاق والشرف الذي نفتخر بعروبته ليومنا هذا، قاهر الصليبين ومحرر المسجد الأقصى.

موعد عرض المسلسل التركي  صلاح الدين الأيوبي 

سيكون المسلسل على مدار ثلاث مواسم 104 حلقة ومن المقرر أن يعرض المسلسل بدل من مسلسل المؤسس عثمان ابتداء من شهر ديسمبر  2022، على قناة TRT1 التركية وسيتم ترجمته إلى عدة لغات منها العربية

لمعرفة مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث اضغط هنا 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    نفتخر بعروبته. لكنه لم يكن عربيا

  2. غير معروف يقول

    بالنوفيق لحضرتك