موعد عرض شباب البومب 11 الحلقة الرابعة على روتانا خليجية ومواعيد الإعادة

بعد أن حازت الحلقات الأولى من شباب البومب 11 على ملايين المشاهدات منذ عرضها أصبح البحث في تزايد مستمر لمتابعة هذا المسلسل الخليجي الشيق، واليوم سوف نتحدث عن تفاصيل الحلقة الرابعة ومواعيد العرض والإعادة والكثير من التفاصيل والأمور الأخرى الخاصة بهذا المسلسل فتابعوا معنا الآن.

عرض مسلسل شباب البومب 11 الحلقة الرابعة على روتانا خليجية وموعد الإعادة

عرض مسلسل شباب البومب 11 الحلقة الرابعة على روتانا خليجية وموعد الإعادة

ويعد هذا مسلسل شباب البومب على ملايين المشاهدات حيث في رمضان هذا العام 2023 جاء بشكل جديد ومختلف في الموسم الـ 11 له؛ حيث شارك في البطولة المطلقة لهذا الموسم النجم فيصل العيسى وجسد شخصية عامر بالمشاركة مع أشهر النجوم في الدراما الخليجية.

تريندات شباب البومب تتوالى

قد تجاوزت المشاهدات الخاصة بالحلقة الأولى من شباب البومب الموسم الـ 11 على منصة يوتيوب العالمية 3 مليون مشاهدة وذلك خلال 24 ساعة فقط، وفي الحلقة الثالثة قام صناع عمل مسلسل شباب البومب بتكريم الفنان القدير خالد سامي؛ حيث قام بطل العمل بالدعاء له بالرحمة والمغفرة في مشهد من مشاهد الحلقة الماضية وعبر المعجبين والمشاهدين بالإعجاب الشديد لهذه اللفتة الإنسانية.

فيصل العيسي 

قام بطل مسلسل شباب البومب بالنشر على حسابه الرسمي الخاص بتويتر “فيصل العيسي” أنه قد أشار إلى الفنان القدير خالد سامي بأحد أعماله الشهيرة في مقطع من الحلقة الماضية، والدعاء له بالرحمة والمغفرة؛ حيث كان واحد منا فكان يدعمنا ويساندنا جميعًا فلا تنسوه في هذه الأيام المباركة وادعوا له.

مسلسل شباب البومب 11 رمضان 2023

في المواسم والأجزاء الماضية قد حاز هذا العمل على شهرة واسعة، فكل موسم من هذه المواسم يتميز بمتعة واثارة جديدة ومشوقة للغاية، وهناك العديد من المشاهير الذين قد شاركوا في شباب البومب 11، ومن ضمنهم التالي:

  • فيصل عيسى بدور عامر.
  • قد شارك أيضًا الفنان وائل الحربي بدور الضابط.
  • عبدالعزيز الفريحي بدور تركي.
  • بالمشاركة مع مهند الحميلي يجسد شخصية شكش.
  • شارك أيضًا في مسلسل شباب البومب 11 الفنان سليمان المقيطيب بدور كفته.

مواعيد العرض على قناة روتانا خليجية والإعادة

يعرض مسلسل شباب البومب 11 على قناة روتانا خليجية في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويعاد الساعة 3:00 صباحًا، ويعاد مرة أخرى الساعة 2:00 ظهرًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد