موعد عرض شباب البومب الحلقة 5 “الصياهد” موسم رمضان 2023

بعد تصدر الحلقة الرابعة محركات بحث جوجل وحققت نسب نجاح كبيرة وكان محتوى الحلقة استعادة ذكريات مونديال قطر 2022، فقد أشعلت الحلقة حماس الجمهور وعشاق الساحرة المستديرة في كل مكان في الوطن العربي، ودارت أحداث الحلقة حول قضايا الشباب السعودي ولكن بشكل كوميدي لايت خفيف يتناسب مع الكثير من الفئات العمرية، أما عن الحلقة الخامسة من مسلسل شباب البومب فقد أعلن فيصل العيسي بطل العمل عن عنوان الحلقة الجديدة عبر صفحة الرسمية على تويتر وجاءت بعنوان “الصاهيد”، ونحن نتابع معكم المواعيد التي يتم عرض فيها الحلقة الجديدة فضلا على توفير كافة الأحداث لحظة بلحظة.

شباب البومب الحلقة 5

شباب البومب جزء 11

أما عن حلقة الأمس والتي كانت تستعيد ذكريات المونديال فلاقت تفاعل كبير بين شباب وفتيات السوشيال ميديا، واستعادت الحماس الذي كان يسيطر على الشعب السعودي بأكمله في توقيت المودنيال، حيث ذكر أحد المتابيعن

 “حلقة اليوم فلاش باك .. رجعتني لذكريات هذيك الايام “… وقال آخر “لحظة الإنتصار في المونديال والفرحة الوطنية الكبيرة .. دمعت عيني 🥹”.

وقالت إحدى المتابعات ” حلقة اليوم تجنن ذكرتني بأوضاعنا بمباراة المنتخب ..أحس تجددت الفرحه😂❤️‍🔥”.

وبعد أن تم عرض الحلقة الرابعة ارتفعت شعبية البرنامج في الوطن العربي، وسرعان ما أصبح أحد أكثر الموضوعات التي تم تداولها على Google في مصر، ويعتبر مسلسل شباب البومب من أوائل الأعمال السعودية التي تتصدر محركات البحث المصرية مما أدى إلى ازدياد في شعبية المسلسل في مصر، ولكن يعتبر تلك العمل الفني الرائع هو العمل الأكثر بحثًا في قائمة جوجل السعودي.

مواعيد عرض الحلقة 5 اليوم

بعد أن شاهد الأشخاص أجزاء من الحلقات الأولى من المسلسل عبر الانترنت، يرغبون في معرفة موعد عرض المسلسل لمتابعته وإليكم أوقات عرض مسلسل شباب البومب 11 في الدول العربية والعالم :-

  • يعرض المسلسل على شاشة قناة روتانا خليجية في السعودية، الكويت، البحرين، قطر، اليمن، العراق، سوريا، الصومال، الأردن، جيبوتي، جزر القمر، في تمام الساعة 6:35 مساءً.
  • بينما بتوقيت مصر، السودان، لبنان، ليبيا، يعرض الساعة 5:35 مساءً
  • أما عن المواعيد في عمان والإمارات في تمام الساعة 7:35 م
  • أما عن التوقيت في تونس والجزائر الساعة 4:35 مساء

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد