مهندس البترول “محمد رضا” وأصعب المواقف بعد وفاة ابنته

لم يعلم الكثير عن محمد رضا حيث كان مهندسا يعمل بالبترول قبل أن يلتحق بالفن ولكنه تخلي عن مهنته واتجه للفن حيث يعشقه كثيرا، وبالفعل لافي الفنان محمد رضا نجاحا ولافي استحسان الجماهير حيث عرفه جمهوره بابن البلد وذلك بسبب حصوله على أدوار المعلم في معظم أدواره على مدار مشواره الفني ومع ذلك لم يمل منه جمهوره ولا يكل.

 

 

 

 

واشتهر الفنان محمد رضا في عالم الفن بالتزامه وحبه العميق للفن ولكنه لم يتوقع يوما أن التزامه هذا سيقف حائلا بينه وبين حزنه على ابنته الغالية، حيث قام بتقديم عرضه المسرحي ونحي حزنه على ابنته على جانب.

 

 

 

 

وبالفعل صرح ابنه (أحمد رضا) بأن الفنان محمد رضا كان يحب عمله جداً ويلتزم به لأبعد الحدود حيث عندما توفيت شقيقته أميمه، أصر والده على الصعود على خشبه المسرح والقيام بدوره كما يجب أن يكون دون تقصير حتى لا يغضب منه جمهوره.

 

 

 

وصرح أيضاً أن والده قام بأخبار الجمهور بعد انتهاء العرض بذلك وتأثر جمهوره كثيرا وازداد حبهم له، وأكد ابنه (أحمد رضا) بأن لم تكن تلك الواقعة الأولي من نوعها حيث عند وفاه جده قام أيضاً الفنان محمد رضا بتقديم مسرحيته لأنه كان يري دائما بأن ذلك واجب لابد من أن يقوم به تجاه جمهوره ولابد من الفصل بين العمل والحياه الشخصية، رحم الله الفنان العظيم محمد رضا .


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد