مهر الفنانات الأعلى في الوطن العربي…إحداهن مهرها 20 مليون دولار ومؤخرها الضعف

إنها النجمة الشهيرة الفنانة المعروفة حلم كل شاب، عندما تريد أن تتزوجها لابد وأن تقدرها بشكل صحيح هل معك الملايين من الجنيهات بل الدولارات إذا كانت إجابتك لا فلا تحلم بذلك الأمر مطلقاً، فـ مُهور الفنانات يتطلب إلى أن تكون مليارديير حتى تستطيع أن تدفعه، وفي التقرير التالي سوف نلفي الضوء على بعض الفنانات الأعلى مهراً في الوطن العربي حيث سنرى أن هناك من قُدم لها الملايين من الدولارات كمهر ومن قُدم لها الفيلا والسيارة الآخر موديل أيضاً،   ولما لا وهي النجمة اللامعة الرائعة الجمال إذاً هيا بنا نتعرف عليهن.

 

الفنانات الأعلى مهراً

في السطور القليلة القادمة دعونا نطلعكم على أعلى الفنانات مهراً في الوطن العربي، فيلا وسيارة وملايين الدولارات فقط عليك أن لا تصدم من الأرقام وما ستراه بعد قليل فلنبدأ:

 

مهر سمية الخشاب

 

نتيجة بحث الصور عن سمية الخشاب والحجاب

 

الفنانة سمية الخشاب تزوجت أكثر من مرة وآخر أزواجها المطرب أحمد سعد، وقد حصلت الخشاب على مهر من أحد أزواجها قيمته 2 مليون جنيه، هذا غير شقة بميان سفنكس بالطبع هي شقة فخمة جداً، أيضاً حصلت منه على فيلا على طريق مصر إسكندرية وهي قريبة جداً من فيلا عمرو دياب، بلإضافة إلى سيارة وشبكة ألماس.

مهر دومينيك حوراني

 

صورة ذات صلة

 

دومينيك حصلت على مهر قيمته عشرة ملايين دولار، حيث تزوجت من رجل ثري أوروبي من اصل إيراني، واحتفلا بزفافهم ثلاث ليال في مدينة موناكو بالإضافة إلى شالية في طبرجا ومبنى في الوسط التجاري في بيروت.

 

مهر هيفاء وهبي

 

 

تزوجت هيفاء وهبي من رجل الأعمال المصري “أحمد أبو هشيمة”، وحصلت على مهر عشرين مليون دولار، هذا غير أربعين مليون دولار مؤخر صداق، هذا بخلاف الهدايا القيمة وفيلا فخمة في مصر الجديدة كانت مكان إقامتهم طول فترة الزواج.

مهر أمل حجازي

 

 

الفنانة اللبنانية أمل حجازي والتي أعلنت مؤخراً قرار إرتدائها الحجاب، وهي من الفنانات الجميلة ولها جمهور كبير، وقد حصلت أمل من زوجها على منزل رافي جداً في لندن فضلاً على إهدائها محل مجوهرات كمهر.

 

مهر ياسمين عبد العزيز

الجميلة ياسمين عبد العزيز، كان مهرها فيلا بقيمة 20 مليون جنيه، وتكلف فستان زفافها فقط 250 ألف جنيه.

 

نتيجة بحث الصور عن مهور الفنانات العربيات

مهر جيهان نصر

 

نتيجة بحث الصور عن مهور الفنانات العربيات

 

حصلت الفنانة المصرية المعتزلة، “جيهان نصر” على مهر 5ملايين جنيه، بالإضافة إلى فيلا بقيمة نصف مليون دولار، وكان خاتم الخطوبة بقيمة 200 ألف دولار، ومجوهرات بقيمة مليون دولار وقصر بالندن وسيارات بقيمة مليون دولار، ومؤخرها قيمته مليون ونصف دولار.

مهر هدى رمزي

الفنانة هدى رمزي قام زوجها ببناء فيلا لها بالمنصورية، وكان مهرها مليون جنيه، فضلاً عن طقم ألماس كان ثمنه وقتها مليون جنيه بالإضافة إلى سيارة مرسيدس.

 

مهر شيريهان

 

 

أما الفنانة الإستعراضية شريهان فبلغ مهرها 3 ملايين جنيه، فضلاً عن شقتين في لندن وأخرى بالقاهرة، وشاليهاً بالمنتزه في مدينة الإسكندرية، بخلاف  المجوهرات الثمينة.

 

مهر ليلى علوي

 

نتيجة بحث الصور عن ليلى علوى بالحجاب

 

حصلت ليلى علوي على يخت فاخر بقيمة مليون ونصف دولار، من رجل الأعمال منصور الجمال غير الهدايا ومجموعة من المجوهرات الثمينة.

 

مهر سهير رمزي

 

 

تزوجت الفنانة سهير رمزي من رجل الأعمال الراحل “السيد المتولي” والذي قدم لها مليون جنيه مهر، وشقة فخمة في باريس بالإضافة إلى فيلا بالقاهرة وقصر بمنطقة العجمي بالإسكندرية، ومجموعة مجوهرات ثمينة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد