ملكة جمال من كومبارس صامت إلى أدوار ثانوية وبطولة جماعية.. محطات في حياة الفنانة «رانيا يوسف» صاحبة الـ 45 عام

مرت في حياة الفنانة رانيا يوسف بالكثير من المراحل حيث أنها بدأت في أدوار الكومبارس حتى وصلت للأدوار الثانوية، وبعدها أدوار الإغراء حتى وصلت إلى البطولة الجماعية وهي الآن في طريقها إلى تميزها كنجمة شباك، ولكن حدت لها بعض الصعوبات خلال مسيرة الفنية والتي سنتعرف على أهم المحطات في حياة الفنانة القديرة رانيا يوسف.

  • نشأتها

وهي من مواليد شهر ديسمبر في عام 1973 وكان والدها ضابط بالجيش، ووالدتها تعمل مضيفة جوية، وهي نالت على تعليمها في مدارس الراهبات الانجليزية في مصر الجديدة وتخرجت من كلية الآداب بجامعة عين شمس، ولقد بدأت حياتها العملية كمضيفة طيران واستمرت في العمل لمدة ثلاثة سنوات.

 

عملت كعارضة أزياء لفترة من الوقت، بعدها دخلت في مجال الإعلانات حيث عملت كموديل في الكثير من الإعلانات كما أنها عملت في الكليبات الغنائية، فظهرت مع المطرب على الحجار في أغنية “تجيش نعيش” كما ظهرت مع الفنان هاني شاكر في أغنية “متكدبيش”.

  • بدايتها الفنية

فقد دخلت إلى مجال السينما من خلا مشاركتها في فيلم “المنسي” وكان دور كومبارس صامت مع الفنان عادل إمام والفنانة يسرا ونخبة من النجوم، بعدها استطاعت الحصول على دور صغير في مسلسل “العقاب”، ثم شاركت في فيلم “الناجون من النار”.

  • ملكة الجمال

تمكنت رانيا يوسف من الحصول على لقب الوصيفة وكان في عام 1997 ولكنها بعد زواج الملكة انتقل إليها لقب الملكة لتصبح هي ملكة جمال مصر.

 

تمكنت رانيا يوسف من المشاركة في مسلسل “عائلة الحاج متولي” وهي بداية لفت النظار إيها من خلال تجسيد لدور فاطمة، بعدها شاركت في الكثير من الأدوار الثانوية منها مسلسل “سلطان الغرام، الجبل، العطار والسبع بنات، أحلامك أوامر”.

 

كما أنها شاركت في مسلسل “أهل كايرو” وتعرضت بسبب المشاركة فيه  لحالة من الاكتئاب وعانت كثيراً من حالة الحزن، بعدها توالت مشاركتها في أدوار البطولة الجماعية، منها مسلسل “السبع وصايا، موجه حارة، نيران صديقة” كذلك فقد شاركت في الكثير من الأفلام من أهمها “فيلم ريكلام، زهايمر، ريجاتا”.

  • زواجها

ارتبطت قبل الزواج بعلاقات حب كثيرة ولكنها فشلت حيث تعرضت للخيانة منهم، تزوجت من المنتج محمد مختار في عام 2000 وهو يكبرها في السن بحوالي 25 عام وأنجبت منه ابنتيها نانسي، وياسمين ودام هذا الزواج لمدة 12 عام، بعدها تزوجت من رجل الأعمال كريم الشبراوي ولم يستمر هذا الزواج وانفصلا بعد ستة أشهر وحدثت خلافات وصلت للقضاء بعد أن اتهمت زوجها انه هو من دس المخدرات في سيارتها بغرض الانتقام منها، كما تزوجت مرة ثالثة من رجل الأعمال طارق عزب.

 

صرحت بانها ندمت لنزولها في 30 يونيو خصوصاً أنها تعرضت للتحرش هي وابنتها وطالبت بإعدام المتحرشين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد