ملخص أحداث الحلقة الثالثة 3 من مسلسل أرض النفاق ومواعيد عرضه على القناة السعودية SBC

مسلسل أرض النفاق، هو مسلسل كوميدي خيالي من بطولة محمد هنيدى، والفنانة هنا شيحة، والفنانة دلال عبد العزيز، ومحمد ثروت، وتدور أحداث المسلسل حول عامل من عمال الإنارة في الحي يدعى مسعود، وكان العامل دخلة ضئيل وحياته بائسه.

مسلسل أرض النفاق

وكان دائم يواجه الخلافات مع زوجته جميلة وحماته، اللتين غير قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلا لبيع الكسكسي، وفي يوم من الايام يذهب مسعود إلى دكتور ماضي والذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب ليتناولها، فيبدأ في تناول الحبوب بداءً بالشجاعة ثم النفاق.. وهكذا، ليكتشف مع كل حبة حياة جديدة بشخصيات مختلفة.

أسباب حظر عرض مسلسل أرض النفاق في مصر

تفاجأ جمهور الفنان الكوميدي محمد هنيدى بحظر مسلسله الرمضاني الجديد “أرض النفاق ” من العرض في مصر، حيث قامت ادارة اليوتيوب بتشفير عرض جميع حلقاته، والذي تقوم قناة SBC السعودية باذاعته والتي تمتلك حقوق العرض الحصري للمسلسل في المملكة، وجاء ذلك الخبر صادم لجمهور محمد هنيدي.

وذلك بسبب عدم تمكنهم من مشاهدة نجمهم المفضل محمد هنيدى على اليوتيوب، ويرجع سبب حظر المسلسل في مصر إلى قرار قناة ON-E وهو تأجيل عرضه وعدم إذاعته في الموسم الرمضاني الحالي، وذلك بسبب امتلاكها حقوق العرض الحصري بمصر.

مواعيد عرض مسلسل أرض النفاق على قناة SBC  السعودية

ويعرض مسلسل أرض النفاق على قناة SBC السعودية في تمام الساعة السادسة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت السعودية، وتردد القناة على القمر الصناعي النايل سات 12284، الاستقطاب راسي، معدل الترميز 27500، اما على القمر الصناعي العرب سات فترددها 12149 الاستقطاب أففي ومعدل الترميز 27500.

الحلقة الثالثة من مسلسل أرض النفاق

وتبدا الحلقة بدخول مسعود السجن بسبب اعتدائه بالضرب على الرجال في الشارع وذلك بعد تناوله لحبة الشجاعة  الذي اعطاها الدكتور ماضي له، وبعد خروجه من السجن فوجئ مسعود بأن الفيديو الذي يظهر فيه مسعود بضرب الرجال  قد انتشر بين أهل الحارة والذين شاهدوا قوته وضربه للرجال.

وقامت جميله وحماته بالتآمر عليه وكانوا يريدون الطلاق منه ولكن بعد مشاهدة الفيديو غيروا رأيهم على الفور وذلك بعدما أصبح رجل شجاع يخاف منه الجميع.

ظهر مسعود فجأة في الشارع بعد خروجه من السجن، فضرب سيد ترموستات الذي كان دائم التوبيخ له، وعندما ذهب مسعود للبيت فؤجي بأن صاحب ورشة السمكرة قد أغلق ورشته رفضا لازعاج مسعود وعلق لافتة اعتذار له، كما اعتذرت له جارته عن أفعال ابنها الذي كان يسخر من مسعود ويقوم بالكتابة على الحائط أمام منزله.

وحينما مسعود كان يجلس على كرسي في وسط الحاره، وكان اهل الحاره خائفين منه قام مسعود بتعليق السمكري وربط كل من ضايقوه، وبعدها اتصل بالدكتور ماضي حتى يغير له حبة الشجاعة وعندما قابله في الكازينو اعطاه الدكتور حبة جديدة وهي حبة النفاق، وتنتهي الحلقة بهذا المشهد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد