معلومات عن الفنان “مجدي بدر” أبرزها زواجه في شقة بالإيجار وبعفش قديم وزوجته من الوسط الفني

الممثل المصري “مجدي بدر” يبلغ من العمر الآن 47 عاماً، قدم العديد من الأعمال التليفزيونيو والسينمائية من مسلسلات وأفلام، وكان أول عمل تليفزيوني قام بالمشاركة فيه وبدأ به حياته الفنية مسلسل (ساكن قصادي) ومن بعد تلك المسلسل توالت الأعمال الفنية.

قدم أيضاً العديد من الأعمال بالسينما والتليفزيون من أبرزها (الرقص على سلالم متحركة – سرايا عابدين – خاتم سليمان – الخروج – سقوط حر) وغيرهم الكثير من الأعمال.

زوجة الفنان “مجدي بدر” الممثلة:

تزوج الفنان مجدي من امرأة من الوسط الفني من سبع سنوات وكان زواجهما بعد قصة حب وكانت حالته المادية صعبة جداً وغير مؤهل للزواج ولكنه تزوج في شقة بالإيجار وأيضاً بعفش قديم لكي يبفي مع الإنسانة الذي أحبها ويكمل معها باقي عمره.

تزوج من الممثلة “سامية عاطف” وصرحت من خلال استضافتها ببرنامج على شاشات التليفزيون (الستات مايعرفوش يكدبوا) الذي يقدمه الإعلاميتان “مني عبد الغني – مفيدة شيحة” المذاع على قناة سي بي سي، بأنها بدأت حياتها مع زوجها بلا مال وقاموا بشراء ما يلزمهم فقط والأشياء الضرورية بالمنزل وظلوا في تلك الشقة لمدة عام ثم انتقلوا إلى شقتهم التمليك.

كما تحدثت أيضاً الممثلة “سامية عاطف” بأنها كانت لا تبالغ في طلباتها من زوجها الممثل ولم تقوم بعمل حفل زفاف واقتصرت على حفل كتب الكتاب فقط وبأنها بعد الزواج كانت أحياناً تساعده من مالها الخاص إلى أن تحسنت أحوله المادية.

كانت آخر أعمال الممثلة “سامية عاطف” المسلسل الذي نال على شهرة قوية وحقق نجاحاً ملحوظاً على شاشات التليفزيون(هبة رجل الغراب).

يذكر بأن الفنانين (مجدي بدر – سامية عاطف) قد رزقوا بمولودة جديدة وقاموا بتسميتها “داليدا مجدي”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد