مشادة بين أحمد الفيشاوي والإعلامي عمرو أديب كادت أن تصل لتشابك بالأيدي في حفل الجونة

نشرت بعض المواقع عبر الإنترنت أخبار كثيرة عن الفنان أحمد الفيشاوي والإعلامي المعروف عمرو أديب بعدما جمعتهم مشادة كلامية في أحد أماكن السهر الليلي بمنطقة الجونة، وذلك عل حسب ما ذكرت المصادر بسبب لفظ خارج من أحمد الفيشاوي تسبب في هذا الأمر وهجوم عمرو أديب عليه بالكلام على أثر ذلك.

أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي

المشادة التي وقعت بين أحمد الفيشاوي والإعلامي عمرو أديب

وقد صرحت بعض المصادر أن المشادة التي وقعت بين الإثنين في الجونة كادت أن تصل للاشتباك بالأيدي والتعدي على بعضهم البعض، لولا تدخل من كانوا موجودين في هذا الوقت لإنهاء الأمر وبحسب ما ذُكر موقع الوطن في خبر نشره عن عمرو أديب وأحمد الفيشاوي.

تدخل الحاضرين بحفل الجونة منع أحمد الفيشاوي بالتعدي على عمرو أديب

والجدير بالذكر أن أحمد الفيشاوي غضب كثيراً من ما قال عنه عمرو أديب في برنامجه الخاص، وكان من الممكن أحمد الفيشاوي أن يعتدي على عمرو أديب لولا تدخل الحاضرين، وكان قد تلفظ الفيشاوي بلفظ خارج في مهرجان الجونة الأخير، مما جعل عمرو أديب يتحدث عن الأمر عبر الحساب الشخصي الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وأنه غير مسئول عن تصرفات الفيشاوي قائلاً “قليل الأدب”.

بلاغ للنائب العام ضد أحمد الفيشاوي

أعتذار أحمد الفيشاوي

وأضاف بعض المصادر أن أحمد الفيشاوي أعتذر عن ما قاله في حفل الجونة واللفظ الخارج الذي صدر منه هناك، وأكد الفيشاوي عن الاحترام والتقدير الكبير الذي يقدر به كل من في الحفل والقائمين على تنظيمه مؤكداً أنه أخطأ في التعبير ليس أكثر ويتمني من الجميع مسامحته على هذا الأمر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد