أبرز أحداث مسلسل كلبش الجزء الثانى الحلقة العاشرة ومواعيد عرضه على القنوات الناقلة له

مسلسل كلبش الجزء الثاني، هو مسلسل من ضمن المسلسلات الرمضانية لعام 2018، ويدور المسلسل حول الرائد سليم الآنصاري بعد ترقيته، حيث أنه ينتقل من مرحلة جديدة من حياته فيتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب، وتنقلب حياته 180 درجة بعد مقتل أهله واصابته  وحينها يقرر الانتقام.

مسلسل كلبش الجزء الثاني

مسلسل كلبش الجزء الثاني

والمسلسل من بطولة الفنان أمير كرارة، هيثم أحمد زكي، أحمد صلاح حسني، محمود البزاوي، والفنانة هالة فاخر، وروجينا، ومن إخراج المخرج بيتر ميمي وتأليف باهر دويدار.

مواعيد عرض مسلسل كلبش الجزء الثاني

ويعرض المسلسل  على سلسلة قنوات الحياة، حيث يعرض على شاشة قناة الحياة في تمام الساعة العاشرة مساءاً ويعاد في الساعة الثانية صباحا ًوالتاسعة صباحاً والخامسة مساءاً.

كما يعرض على شاشة قناة الحياة مسلسلات في الساعة الثامنة مساءاً ويعاد في تمام الساعة الواحدة صباحاً والسادسة صباحاً وفي الساعة الواحدة ظهراً.

مسلسل كلبش الجزء الثاني الحلقة العاشرة

بدأت الحلقة بانتقام سليم الآنصاري من السجين الذي قام بقتل جابر الذي حاول حماية سليم من الطعن، كما قام السجين بالاعتراف بأنه يتلقى الأخبار من الجماعات الإرهابية، ووفي ذلك الوقت يقوم عدنان أبو العز بالتخطيط للانتقام من سليم الآنصاري، لذا قام بالاتفاق مع أدهم ليقتل سليم وقام بتحريضه لجعل حياة سليم الانصاري الي جحيم.

مشاهدة مسلسل كلبش الجزء الثاني الحلقة العاشرة

كما يمكنكم مشاهدة  الحلقة العاشرة  في اية وقت كاملة على قناة اليوتيوب الخاصة بقناة الحياة.

\


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد