حقيقة تسريب نهاية مسلسل “كفر دلهاب”

قام عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في خلال اليومين الماضيين بالكشف عن نهاية مسلسل “كفر دلهاب” للنجم المتألق يوسف الشريف، والذي يذاع على فضائية “ON E” حصريآ، والذي حقق متابعة واهتمام كبير من المشاهدين، حيث ترددت إشاعات تُفيد أن المسلسل سوف تكون نهايته هي الكشف عن أن الفنان يوسف الشريف سيكون هو اخو “ريحانة” والتي تم قتلها ولا يعلم احد من الجاني، وان الفنان يوسف الشريف سيكون هو من قام باعمال السحر التي تحدث في القرية باكلمها انتقامآ منه لمقتل اخته، كما افادت التسريبات أن اسمه الحقيقي سيكون “أبو العز” وليس “سعد”.

نهاية مسلسل كفر دلهاب

 

وبعد صمت فريق عمل المسلسل خرجت الكاتبة والاستايلست ومصممة ازياء العمل “إنجى علاء” لتنفي تمامآ تلك التسريبات التي انتشرت مؤخرآ على مواقع التواصل الاجتماعي وقالت انها ليس لها اساس من الصحة.

ومسلسل كفر دلهاب تدور احداثة في احدي العصور القديمة بكفر يدعي كفر دلهاب والتي انتشهر بها اعمال السحر التي تصيب ابناء الكفر بالمرض والسرع ويقوم عمدة القرية بالاستعانة بطبيب القرية لعلاج تلك الحالات ولكن تظهر مفاجأت كثيرة في خلال اكتشاف الحقيقة.

 

 

مسلسل “كفر دلهاب” من بطولة كل من: يوسف الشريف، وروجينا، وسهر الصايغ، ومي القاضي، ومحمد رياض، وهادي الجيار، وأحمد سعيد عبد الغني، والمسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج أحمد نادر جلال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد