مسلسل سلسال الدم وأحداث الحلقة 47 الجزء الثالث

مسلسل سلسال الدم الجزء الثالث والذي يتم عرضه  على فضائية”ام بي سي “مصر الساعة التاسعة من الأحد إلى يوم الخميس أسبوعياً ويتم عرض حلقات الأسبوع كاملة يوم السبت  و تقوم ببطولته الفنانة عبلة كامل التي تمتعنا بتمثيلها التلقائى والطبيعي الرائع.
كانت الحلقة 46 تدور أحداثها حول طلب سالم من الشعابنة أهل الصفوانية الوقوف مع عمته “نصرة”  في الإنتخابات ضد نائب الصفوانية السابق وعدوها اللدود  “هارون”  وبينما العمة نصرة تستعد للإنتخابات بعد فوز زوج أبنتها أبن هارون  بمنصب العمدة خلفا عن العمدة السابق أحمد والذي فضحه هارون بنشر صور مسيئة لسمعته في أنحاء القرية.

الحلقة 47 من سلسال الدم

مسلسل سلسال الدم

من أحداث الحلقة 46 أيضاً قتل هيما لأبن عمه صالح إنتقاماً منه ومن أبوه حمدان حيث قام هيما بإستدراج صالح إلى خارج الصفوانية وقتله بعد أن أقنعه بأنه يستطيع رسم وتنفيذ خطة هروب أمه ” إخلاص” من السراية وتعذيب هارون لها  ولكنه لم يكن ينوى غير قتل صالح وأطلق عليه الرصاص.

أما عن هنية فقد أمرت النيابة بإخلاء سبيلها بعد أن دافع عنها أحد المحامين وتعهدت بدفع المبالغ التي استولت عليها من السكان حاجزى الشقق في البرج الذي بنته على أرض حكومية.

الحلقة 47 من مسلسل سلسال الدم الجزء الثالث

قام هيما بإبلاغ فرحة  زوجة صالح التي إنهارت وظلت تبكى زوجها وأخبرت إخلاص أن أعمالهم السيئة هى التي قتلت زوجها.

سئلت الشرطة هارون عن إذا كان يتهم أحد بقتل ابن أبنه صالح فقال لاعلم لى بهذا الأمر وأقام العزاءوتم دفن صالح وأقام هارون  العزاء على صالح والذي حضرته  العمة نصرة وبنتها عالية  ورشيدة وطلبت نصرة رؤية اخلاص فهلعت من منظرها وما فعله هارون بها بينما اتهمتها إخلاص بأن نصرة السبب فيما حدث لها.

كان حمدان بالجبل أثناء مقتل أبنه الشاب بالقتل ثار وفقد أعصابه وقام بالأعتداء على بسمة التي قامت باجهاض نفسهامنهواصطحب عصابة الجبل وقطع الطريق عن الشعابنةوأطلقوا عليهم النار فأصب زوج أم سالم ورجل أخر من الشعابنة.
ومع الحلقة 48 من مسلسل “سلسال الدم “سوف نفاجئكم بمزيد من الحلقات تبعا والتي تصور كيف ينتقم أهل الصعيد من بعضهم بحجة “التار “تلك العادة السيئة الملازمة لأهل الصعيد

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد