مذيعة سابقة إبتعدت عن أعين الإعلام 18 عام وأقامت دعوى ضد “ريهام سعيد” لهذا السبب.. محطات في حياة «زينة»

إنطلقت موهبتها بعد الإنتقال من عدة مجالات مثل العديد من الفنانين، وحرصت طوال مشوارها الفني الذي بلغ أكثر من 18 عام أن تبتعد أن أعين الإعلام والصحافة، على الرغم من أنها كانت واحدة منهم ذات يوم، وقالت بأنهم “يأخذوا من الفنان ولا يضيفون له”، ولكن دارت الأيام والأعوام حتى تلقفتها أيدي الإعلام على الرحب والسعة، بعدما شغلت قضيتها مع الفنان أحمد عز الجميع وباتت حديث السوشيال ميديا، إنها الفنانة “زينة” وبعض المحطات في حياتها.

 

نشأتها

في اليوم الرابع من شهر فبراير لعام 1977، ولدت الفنانة “وسام رضا إسماعيل” وهذا هو إسمها الحقيقي عند الولادة، وقد بدأت أُولي خُطواتها العملية من خلال العمل كموديل في الكليبات والإعلانات، وبعد ذلك إنتقلت إلى العمل في مجال الإذاعة، ولكن لم تستمر سوي شهرًا واحدًا فقط.

 

البداية الفنية

كانت بدايتها الفنية من خلال مسرحية “جزيرة القرع” على خشبة مسرح “الهناجر”، مع المخرج “رامي إمام، وفي عام 1999 كان أول ظهور سينمائي لها من خلال فيلم “أرض الخوف” مع الفنان الراحل أحمد زكي، والذي قد أطلق عليها إسم “بينلوبي كروز” العرب، نظرًا للتشابه بينها وبين الممثلة الإسبانية “بينلوبي كروز”.

 

أعمالها الفنية

قدمت زينة الكثير من الأعمال الفنية طوال مشوارها الفني الذي تقارب من 19 عام، وتنوعت تلك الأعمال ما بين السينما وكان أبرزها:
  • سيد العاطفي.
  • بوشكاش.
  • 90 دقيقة.
  • الحياة منتهي اللذة.
  • الجزيرة.
  • الشبح

وما بين مسلسلات، وأبرزها:

  • عفاريت السيالة.
  • حضرة المتهم أبي.
  • على يا ويكا.

وكانت مشاركتها في فيلم “المصلحة” مع أحمد السقا وأحمد عز، مجرد مجاملة فقط للمخرجة ساندرا نشأت، بالإضافة إلى الفنانة المعتزلة حنان ترك التي وافقت أيضًا أن تكون ضيفة شرف، وتطمح زينة أن تنطلق إلى بطولة أفلام رومانسية مثل فيلم “حبيبي نائمًا” للراحل نور الشريف وبوسي، وذكرت بأن أهم أعمالها الفنية هو فيلم “بنتين من مصر”.

 

أغرب الشائعات

من أكثر الشائعات غرابة هو شائعة تعرضها لأحد الصحفيين وقطعها لأصابعه بكعبه جزمتها، وأشارت زينة بأنها مجرد شائعة ليس لها أصل، ولكنها بدأت لا تشغل بالها بأي شائعات، والتي شملت أيضًا وجود علاقة رومانسية بينها وبين المطرب تامر حسني.

وكانت في إحدي اللقاءات الصحفية لها قبل عام 2014، قالت بأن أحمد عز بمثابة صديق فقط، حتى عام 2014 الذي كان فيه الدعوي القضائية التي رفعتها ضد الأخير؛ لنسب طفليها “زين وعز” له، بعدما تزوجا في إيطاليا.

 

أزمتها مع ريهام سعيد

في إحدي حلقات برنامج “صبايا الخير” الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، قامت بالهجوم على الفنانة زينة، وهذا ما إعتبرته الأخيرة بمثابة إهانة وسب وقذف لها، لذا قامت برفع دعوي قضائية ضدها، ومنذ عدة أيام قليلة نشرت المواقع الإلكترونية خبر براءة ريهام سعيد وعدم إثبات تهمة السب والقذف عليها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد